فيتيل: شوماخر سيكون فخورًا بمشاهدة تأديات نجله ميك

المشاركات
التعليقات
فيتيل: شوماخر سيكون فخورًا بمشاهدة تأديات نجله ميك
21-01-2019

قال سيباستيان فيتيل أنّ بطل العالم في الفورمولا واحد سبع مرّات مايكل شوماخر سيكون فخورًا لو شاهد شخصيًا تأديات نجله ميك.

تحالف ميك شوماخر وفيتيل لقيادة فريق ألمانيا المشارك في كأس الأمم ضمن منافسات سباق الأبطال نهاية الأسبوع الماضي، إذ تمكّنا من الوصول إلى النهائي قبل أن يخسرا لصالح فريق الشمال "نورديك" الذي يقوده كلّ من توم كريستينسن ويوهان كريستوفرسن.

وقد فاز شوماخر الإبن بلقب بطولة الفورمولا 3 الأوروبية لموسم 2018، كما تمّ تأكيد انضمامه إلى أكاديمية فيراري للناشئين لموسم 2019، ما يجعله ناشئًا في الفورمولا واحد للفريق الذي فاز معه والده بخمسة ألقاب.

يُشار إلى أنّ مايكل شوماخر لم يظهر للعامّة منذ إصابة الرأس البالغة التي عانى منها إثر حادثة التزلج التي تعرّض لها في نهاية العام 2013.

وقال فيتيل أنّه كان أمرًا "مميزًا للغاية" أن يجاور ميك، لا سيّما وأنّه حصد لقب كأس الأمم مع مايكل ستّ مرّات متتالية من 2007 إلى 2012.

"أتذكر ظهوري الأوّل وتطلّعي لمايكل، والآن أنا أكبر بعض الشيء وأجاور نجله ميك" قال فيتيل على هامش سباق الأبطال الذي أُقيم في المكسيك، قبل أن يخرج من المنافسات الفردية في المراحل المتقدمة.

وأضاف: "جميعنا يعلم أنّه سيكون من المميز أكثر لو حظينا بوجود مايكل معنا هنا في هذه الأحداث، وأن يشهد شخصيًا التأديات التي يقدّمها ميك اليوم. ما نزال نفتقده، لكنّني واثق من أنّه سيكون فخورًا بولده".

جديرٌ بالذكر أنّ شوماخر الأب قد وصل إلى نهائي سباق الأبطال مرّتين في 2007 و2009، حيث خسر لصالح ماتياس إكستروم في كلتا المناسبتين، بين مسيرته في الفورمولا واحد ومواسمه الثلاثة التي أمضاها مع مرسيدس قبل أن يعتزل نهائيًا.

تجدر الإشارة إلى أنّه وبجانب موسمه الأوّل الذي سيخوضه في الفورمولا 2 مع بريما هذا العام، فإنّ الدور الجديد لشوماخر الإبن داخل أكاديمية فيراري قد يسهّل له خوض تجاربه الأوّلى في الفورمولا واحد مع الصانع الإيطالي أو أحد زبائنه.

"أنا فخور للغاية بأن أكون قادرًا على العمل مع فيراري، إنّه فريق عظيم ويملك تاريخًا عريقًا، لا سيّما مع والدي" قال ميك.

وتابع قائلًا: "أنا فخور بالفعل كوني أصبحت جزءًا من ذلك، فقلوبنا كلّها حمراء للغاية".

Mick Schumacher

ميك شوماخر

تصوير: سباق الأبطال

المقال التالي
بينيتو غيرا يفوز بسباق الأبطال 2019

المقال السابق

بينيتو غيرا يفوز بسباق الأبطال 2019

المقال التالي

وثائقي موتورسبورت: صور رياضة السيارات - تاريخ لا ينضب

وثائقي موتورسبورت: صور رياضة السيارات - تاريخ لا ينضب
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل سلاسل متعددة
الحدث سباق الأبطال
قائمة السائقين ميك شوماخر , سيباستيان فيتيل تسوق الآن
قائمة الفرق تويوتا ريسينغ