فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
8 يوماً
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى

فرناندو ألونسو يستثمر في "موتورسبورت غيمز"

المشاركات
التعليقات
فرناندو ألونسو يستثمر في "موتورسبورت غيمز"
18-03-2019

سيشغل أحد أهم أساطير الرياضة منصباً ضمن مجلس إدارة قسم الرياضة الإلكترونية من شبكة موتورسبورت.

تمّ اليوم تأكيد استثمار فرناندو ألونسو، الموهبة الكبيرة وأحد أهم السائقين في عالم رياضة المحركات، ضمن منصة الرياضة الإلكترونية لشبكة موتورسبورت "موتورسبورت غيمز".

إلى جانب استثماره ذاك، سينضم ألونسو إلى مجلس إدارة الشركة التي ستتولى كامل أعمال شبكة موتورسبورت فيما يختص بالرياضة الإلكترونية.

تجمع "موتورسبورت غيمز" ما بين سلسلة ناسكار الإلكترونية الرسمية "إي ناسكار هيت برو ليغ"، وكذلك سلسلة لومان الإلكترونية الشريكة مع شبكة موتورسبورت، إضافة إلى الشراكة التي تمّ الإعلان عنها مؤخراً مع "كودماسترز".

ويعكس منصب ألونسو الجديد كمستثمر وعضو مجلس إدارة في "موتورسبورت غيمز"، تبنّيه المبكّر للرياضة الإلكترونية، كما أنه سيوسّع من اهتماماته الشخصية إلى مفاوضات متعددة عبر شبكة موتورسبورت، مع السلاسل العالمية لرياضة السيارات التي تتطلع للانضمام إلى منصة "موتورسبورت غيمز".

ويترأس جون شابيرت منصة "موتورسبورت غيمز"، الذي كان يشغل منصب مدير قسم العمليات ضمن شركة "إلكترونيك آرتس" لاستديوهات وسلاسل شهيرة مثل "مادن أن.أف.أل" و"نيد فور سبيد" ذائعة الصيت.

ستيفان هود، رئيس الشركة، سيجلب معه 20 عاماً من الخبرة في مجال الأعمال والرياضة الإلكترونية إلى المنصة، كما كان المدير الإبداعي لألعاب الفورمولا واحد الإلكترونية التي أنتجتها شركة "كودماسترز".

حيث قال فرناندو ألونسو: "الرياضة الإلكترونية لم تعد مجرد أوهام، لقد باتت أمراً واقعاً وأمراً لطالما كنتُ شغوفاً به لفترة طويلة. الاستثمار بها والمساعدة في قيادة ’موتوسبورت غيمز’ سيسمح لي بالمساهمة الفعلية والحقيقية ضمن المستقبل المثير لهذا الفرع من رياضة السيارات. الرياضة الإلكترونية ليست أفضل أو أسوأ من الحقيقية، لكنها نوع مختلف، كما تشكل فرصة هامة تؤمن لمتابعي ومحبي رياضة السيارات تفاعلاً أكبر معها".

وأكمل: "ضمن جميع نواحي مسيرتي المهنية في رياضة المحركات، سواء أكانت الفورمولا واحد، إندي كار أو هنا في سيبرينغ لمنافسات السيارات الرياضية، فإنّ أحد أهم العوامل الثابتة حول العالم هو شبكة موتورسبورت. انتشارهم العالمي وكذلك التزامهم بالرياضة الإلكترونية ضمن جميع مبادراتهم، أقنعني بأن ’موتورسبورت غيمز’ هي بالفعل منصة رائعة وطموحة".

من جهته، قال زاك براون رئيس شبكة موتورسبورت: "تواجد فرناندو يُضيف استثماره، سمعته وقدرته القيادة إلى ’موتورسبورت غيمز’ وذلك أمر يبعث على الحماسة بشكل كبير. خلال فترة زمنية قصيرة، تمكنت شبكة موتورسبورت من احتلال مكانة قيادية في مجال الرياضة الإلكترونية والألعاب الإلكترونية مع الاستحواذ على ’704غيمز’، مالكة رخصة ألعاب ناسكار الإلكترونية، إضافة إلى شراكة مع لومان وأخرى مع ’كودماسترز’، كما أننا ضمن مفاوضات متقدمة مع عدد من البطولات العالمية الأخرى. أنا واثق أن مساهمة فرناندو وحماسته ستعملان على الدفع بمنصة ’موتورسبورت غيمز’ إلى مركز الصدارة في مجال الرياضة الإلكترونية".

المقال التالي
"موتورسبورت.تي في" يطلق خدمة بثّ مجّاني لجميع المتابعين

المقال السابق

"موتورسبورت.تي في" يطلق خدمة بثّ مجّاني لجميع المتابعين

المقال التالي

شبكة موتورسبورت تعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً استعداداً للمرحلة المقبلة

شبكة موتورسبورت تعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً استعداداً للمرحلة المقبلة
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل سلاسل متعددة
قائمة السائقين فرناندو ألونسو تسوق الآن