علّق على أهم مواضيع الفورمولا واحد مع تطبيق "متابعي موتورسبورت"

المشاركات
التعليقات
علّق على أهم مواضيع الفورمولا واحد مع تطبيق
08-11-2018

لطالما أولينا الأهمية الأساسية للمتابعين، إذ يسرّنا نحن شبكة موتورسبورت التأكيد على هذا المسعى مع تطبيق "متابعي موتورسبورت" - وهو تطبيق جديد تمّ إطلاقه اليوم صمّمه عشاق الرياضة من أجل متابعيها.

قم بتحميل تطبيق "متابعي موتوسبورت" لأجهزة أندرويد وأيفون اليوم!

 

تصوير: موتورسبورت.كوم

طوال الأشهر الستة الماضية، احتضنّ مقرّ شبكة موتورسبورت مجموعة من عشّاق رياضة السباقات. حيث قمنا باستكشاف كامل جوانب شغفهم بالرياضة، إضافة إلى آرائهم وتطلعاتهم، حيث قامت مجموعة من أفضل مهندسينا التقنيين بصياغة تطبيق جديد متكامل لاحتواء تعليقاتكم، آرائكم ووجهات نظركم حيال رياضة سباقات السيارات والمحركات عموماً.

ومنذ ثلاثة أشهر، أطلقنا نسخة تجريبية لمجموعة صغيرة من المتابعين المتحمّسين، وحصلنا بالفعل على آلاف الآراء، النقاشات والقصص التي كانت تدور في أذهانهم.

المتابعون قالوا رأيهم!

بعد إطلاق التطبيق بفترة وجيزة، أعلن دانيال ريكاردو انتقاله الصاعق إلى رينو، حيث بقي ذاك الخبر من بين الأكثر تداولاً بين المتابعين. بينما تعتبر مواضيع شوماخر (مايكل وابنه ميك) من بين الأكثر تداولاً لناحية أسماء السائقين، خلف فيتيل وألونسو، وكذلك لوكلير، سترول، وكفيات الذين تعتبر أسماؤهم من بين الأكثر تداولاً.

هل ارتكب ريكاردو خطأ بانتقاله إلى رينو؟ دعونا نعرف آراءكم عن طريق تحميل التطبيق اليوم.

 

تصوير: موتورسبورت.كوم

التوقيت الزمني في الأسفل يظهر كيفية تفاعل المتابعين مع خبر خروج ريكاردو من ريد بُل والذي أطلق سلسلة متتالية من التأثيرات هزت سوق السائقين؛ إذ أثارت انتقالات مثل بيير غاسلي إلى ريد بُل، لاندو نوريس إلى مكلارين وكيمي رايكونن إلى ساوبر، وكذلك أخبار فورس إنديا الكثير من النقاشات بين المتابعين، علاوة على أنّ مستوى فيراري كان مثار جدل بين متابعي العلامة الإيطالية خلال شهري سبتمبر/أيلول وأكتوبر/تشرين الأول. ما هو الحدث الأفضل برأيكم في موسم 2018؟ دعونا نعلم آراءكم عن طريق تحميل التطبيق اليوم.

 

تصوير: موتورسبورت.كوم

قدّم رأيك، احصل على جائزتك!

إنه بمثابة مركز يجمع كامل مساهماتك بين مجتمع القرّاء محبّي السباقات، لذا يمكنك مشاركة وجهات نظرك مع الآخرين من جميع أنحاء العالم، لو أعجبك ذلك بوسعك بناء ملفك الشخصي الخاصّ وبدء رحلتك الشخصية لتصبح من بين أهم المعلقين والمتابعين المؤثرين في مجال رياضة السيارات!

أكثر من ذلك، سنقوم بتحفيزك على المشاركة بآرائك. وفي حال أثارت آراؤك ردود الآخرين، فإن التطبيق يسمح لك برفع مستواك وكسب الجوائز لتعزيز منشوراتك، بدءاً من الوصول إلى مجموعة أرشيف صور موقع "موتورسبورت" العالمية إن أردت، مروراً بتذاكر ومشتريات موقّعة.

تمّ تصميم تطبيق "متابعي موتورسبورت" خصيصاً ليكون متوافراً بين يديك وضمن متجري "آبل ستور" و"غوغل بلاي". لا تحتفظ برأيك لنفسك بعد الآن، نودّ أن نسمع ما تريد قوله!

المقال التالي
شبكة موتورسبورت تستحوذ على أكبر أرشيف صور لفيراري للمصور إيركولي كولومبو

المقال السابق

شبكة موتورسبورت تستحوذ على أكبر أرشيف صور لفيراري للمصور إيركولي كولومبو

تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم