فورمولا 1
01 أغسطس
-
04 أغسطس
الحدث انتهى
آر
جائزة بلجيكا الكبرى
29 أغسطس
-
01 سبتمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
6 يوماً
موتو جي بي
09 أغسطس
-
11 أغسطس
الحدث انتهى
آر
جائزة بريطانيا الكبرى
23 أغسطس
-
25 أغسطس
التجارب الحرّة الثانية خلال
03 ساعات
:
19 دقيقة
:
12 ثانية
دبليو آر سي
01 أغسطس
-
04 أغسطس
الحدث انتهى
22 أغسطس
-
25 أغسطس
الحدث انتهى

شركة "موتورسبورت.كوم" تتحضر لإطلاق النسخة اليابانية من موقعها

المشاركات
التعليقات
شركة "موتورسبورت.كوم" تتحضر لإطلاق النسخة اليابانية من موقعها
02-03-2016

ضمن إطار توسيع انتشاره في اليابان، أعلن "موتورسبورت.كوم" الموقع الإلكتروني الرائد عالمياً والمختص برياضة السيارات عن علاقة عمل مشتركة مع أقدم وأكبر الشركات الإعلامية اليابانية: "كوتسو تايمز شا المحدودة"، والتي تمّ إنشاؤها عام 1954.

ستمكّن هذه العلاقة الاستثمارية شركة "كوتسو تايمز شا" من تأمين المحتوى الإخباري الخاص برياضة السيارات مع ملفات الفيديو والوسائط المتعددة في اليابان.

وفقاً لهذه الاتفاقية، سيحوز "موتورسبورت.كوم" على ما نسبته 51 بالمئة من الأسهم في حين ستمتلك "كوتسو تايمز" 49 بالمئة.

ستوسّع الشراكة الاستراتيجية بين الشركتين من الانتشار العالمي لموقع "موتورسبورت.كوم" مع إطلاق النسخة الرقمية اليابانية منه: موتورسبورت.كوم-اليابان، وهي النسخة العالمية رقم 18 من الموقع العالمي.

"تعتبر اليابان إحدى أهم البلدان في عالم رياضة السيارات" قال كونيو جويشي المدير الصحفي لشركة "كوتسو تايمز شا المحدودة".

وأكمل: "بالتالي، سيلعب موقع «موتورسبورت.كوم-اليابان» دوراً محورياً في تزويد القراء بأهم الأخبار العاجلة. إننا جميعاً سعداء للغاية ومستعدون للعمل والمشاركة بهذا المشروع الهام".

وأضاف: "تملؤنا الحماسة للشراكة مع المنصة الرقمية الخاصة برياضة السيارات والأكثر مشاهدة وانتشاراً حول العالم".

وتابع: "إن الدخول إلى السوق مع موقع «موتورسبورت.كوم-اليابان» سيوفر لمتابعينا الشغوفين برياضة السيارات أهم الأخبار وأكثرها جودة من جميع سلاسل السباقات الكبرى حول العالم. عندما قمنا بدراسة تحليلية للسوق بحثاً عن شريك رقمي، كان موقع «موتورسبورت.كوم» الخيار المثالي الواضح والأوحد أمامنا".

"يعتبر إعلان اليوم خطوة هامة للغاية على طريق تعزيز الانتشار العالمي لمنصتنا الرقمية الرائدة" قال إريك غيلبرت، رئيس قسم الإنتاج في "موتورسبورت.كوم".

وأكمل: "لقد تلقينا عروضاً متعددة من قبل شركات تبحث عن شراكة مع «موتورسبورت.كوم» في المنطقة، وقد بذلنا كامل جهودنا في انتقاء الشريك الإعلامي المناسب: شركة «كوتسو تايمز شا»".

وأضاف: "عن طريق شراكتنا مع الشركة الإعلامية الرقمية الأولى للسيارات في اليابان، فقد عززنا من موقعنا كمصدر أول وأساسي للمحتوى الإخباري المتعلق رياضة المحركات والسيارات. إن شركة «كوتسو تايمز شا» هي الشريك المثالي على طريق رفع مستوى انتشارنا باتجاه الشرق الأقصى".

يشار إلى أن النسخة اليابانية "موتورسبورت.كوم-اليابان" ستبدأ العمل منذ أبريل/نيسان المقبل.

موتورسبورت.كوم – اليابان يعين كونيهيكو أكاي رئيساً للتحرير

أعلن "موتورسبورت.كوم" اليوم أن الصحفي الرياضي الياباني المخضرم ذائع الصيت كونيهيكو أكاي سيتسلم مهام رئاسة تحرير النسخة اليابانية من الموقع العالمي.

يملك الكاتب الياباني في جعبته أكثر من عشرين كتاباً تتعلق بسباقات السيارات، والطيران، كما يعتبر أكاي أحد أهم وأعرق الصحفيين الذين يعملون في مجال رياضة السيارات بخبرته الصحفية التي تقارب الأربعة عقود من الزمن.

ويملك أكاي الحائز على عدة جوائز، خبرة عالمية في تغطية السباقات وبالأخص الفورمولا واحد وبطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

"يشرّفني تحمل مسؤولية منصب رئيس التحرير للنسخة اليابانية من الموقع العالمي" قال أكاي.

وأكمل: "كانت لي مشاركات عديدة سابقة بمشاريع ذات علاقة برياضة السيارات خلال سنيّ عملي الطويلة في هذا المجال. مهمتي كصحفي هي جلب أفضل المحتويات للقراء".

وأضاف: "أتمنى أن تساهم خبرتي ومعارفي في تحويل النسخة اليابانية إلى أهم موقع إلكتروني خاص برياضة السيارات في اليابان، كما ستساهم بالتأكيد في إنجاح العلاقة الاستثمارية ما بين «موتورسبورت.كوم-اليابان» وشركة «كوتسو تايمز»".

بوصفه رئيس التحرير لموقع "موتورسبورت.كوم-اليابان"، سيقوم أكاي بالإشراف على المحتوى والعمليات التحريرية المحلية. كما سيقدم تقاريره مباشرة إلى رئيس تحرير "موتورسبورت.كوم" تشارلز برادلي، المسؤول عن الاتجاه العالمي للشركة.

"تعتبر اليابان سوقاً بغاية الأهمية في عالم رياضة السيارات، وهذا ما يجعل من امتداد موقع «موتورسبورت.كوم» خطوة منطقية" قال برادلي.

وأكمل: "تملؤنا الحماسة لرفد النسخة اليابانية بالموهبة العالية والمشهورة للصحفي المخضرم كوني".

واختتم: "بوصفه أحد أكثر الصحفيين تميزاً وأهلاً للثقة في أروقة الرياضة وصناعة السيارات، سيقدم نوعية عالية من أهم المحتويات للجمهور الياباني المتابع للسباقات – جميعها باللغة المحلية".

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 18 دولة وبـ 11 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

حول كوتسو تايمز

تم إنشاؤها عام 1954، تعتبر أقدم الشركات اليابانية الإعلامية متعددة الوسائط والمختصة بالسيارات. بعد أن أصبحت أهم الناشرين للصحف والمجلات المختصة برياضة السيارات في اليابان، نشرت مجلة "كارتوب"، والتي تعتبر أكثر المجلات الرياضة الشهرية التي تعنى برياضة السيارات انتشاراً في اليابان. تتولى شركة "كوتسو تايمز" تنظيم "أوساكا أوتوميس"، أكبر معرض للسيارات في غرب اليابان. تملك موقعاً إلكترونياً "ويبكارتوب"، وموقعاً إلكترونياً لآخر الأخبار حول السيارات الجديدة "أوتومويس ويب"، والعديد غيرها.

المواقع الإلكترونية   www.kotsu-times.jp

               www.webcartop.jp

               www.automesseweb.jp

                 www.automesse.jp/

 للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:

سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

المقال التالي
"موتورسبورت.كوم" يعزّز انتشاره في أميركا الشمالية بإطلاق مقرّ عملياته في كندا

المقال السابق

"موتورسبورت.كوم" يعزّز انتشاره في أميركا الشمالية بإطلاق مقرّ عملياته في كندا

المقال التالي

موتور1.كوم يعيّن جون نيف رئيساً لتحرير النسخة العالمية

موتور1.كوم يعيّن جون نيف رئيساً لتحرير النسخة العالمية
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل سلاسل متعددة