فورمولا 1
آر
جائزة إيميليا-رومانيا الكبرى
16 أبريل
الحدث التالي خلال
44 يوماً
فورمولا إي
آر
جائزة روما
10 أبريل
الحدث التالي خلال
38 يوماً
موتو جي بي
آر
جائزة قطر الكبرى
25 مارس
الحدث التالي خلال
22 يوماً
آر
جائزة الأرجنتين الكبرى
08 أبريل
تمّ التأجيل
دبليو آر سي
آر
رالي كرواتيا
22 أبريل
الحدث التالي خلال
50 يوماً

شبكة موتورسبورت والمُعلق بيتر ويندزور يُطلقان سلسلة فيديوهات جديدة

سيتمّ بثّ البرنامج الجديد "اللفّة الطائرة مع بيتر ويندزور" على شبكة "موتورسبورت.تي في"، مع محتوىً مرئيّ على شبكتي "موتورسبورت.كوم" و"أوتوسبورت.كوم".

شبكة موتورسبورت والمُعلق بيتر ويندزور يُطلقان سلسلة فيديوهات جديدة

تمّ الإعلان اليوم، الرابع من مايو/أيار 2017، عن التعاون الذي يجمع بين شبكة موتورسبورت – المنصّة الرقمية الأكبر لرياضة السيارات والتي تتّخذ من ميامي، فلوريدا مقرًا لها – والصحافي المرموق في رياضة السيارات بيتر ويندزور لإطلاق سلسلة فيديوهات رائدة تهدف إلى منح المشجّعين نظرة جديدة داخل بطولة العالم للفورمولا واحد.

وضمن سلسلة الفيديوهات التي يتمّ إنتاجها داخل مقرّ شبكة موتورسبورت في المملكة المتّحدة، سيصنع ويندزور وفريقه نطاقًا واسعًا من المحتوى المرئي والذي يتضمّن برنامجًا جديدًا تحت عنوان "اللفّة الطائرة مع بيتر ويندزور".

حيث يتمثّل هدف ويندزور الرئيسيّ الخاص بابتكار نوعية برامج جديدة في منح المشجّعين نظرة خلف الكواليس لإبراز الجانب الإنسانيّ للرياضة إلى جانب التقنيات المتفرّدة التي تتمتع بها الفورمولا واحد.

يُشار إلى أنّ الصحافي والمعلق الرياضي ذائع الصيت سيتواجد الآن حصريًا على المنصّات التي تعمل تحت مظلة شبكة موتورسبورت، والتي تتضمّن "موتورسبورت.كوم"، "أوتوسبورت.كوم" و"موتورسبورت.تي في".

وبينما سينصبّ التركيز على بطولة العالم للفورمولا واحد، سيقوم ويندزور كذلك رفقة فريق "موتورسبورت.تي في" بصناعة محتوىً يعرض بطولات هامّة أخرى من حول العالم.

وفي هذا الصّدد قال ويندزور: "لقد عملت للعديد من السنوات ضمن جميع وسائل الإعلام في رياضة السيارات – الإعلام المكتوب، الرقمي، المحتوى المرئي والتلفزيون – إذ أنّ شبكة موتورسبورت تُقدّر كلّ ذلك وأكثر".

وأضاف: "لطالما آمنت بأنّ محاولة فهم سبب حدوث أمرٍ ما بالطريقة التي حدث بها على الحلبة تحمل ذات القدر من المتعة، إن لم تكُن أكثر متعة، ممّا قد نشاهده من إثارة في يوم السبت أو الأحد".

نُشير إلى أنّ جزءًا من المحتوى المرئي الابتدائيّ الذي يُقدّمه ويندزور من خلال شبكة موتورسبورت سيتمثّل في برنامجٍ أسبوعيّ مدّته 60 دقيقة يُبثّ على "موتورسبورت.تي في".

"نقوم بالعديد من الأمور المختلفة في البرنامج والتي تتضمّن التحدّث مع السائقين بانتظام من كافّة أروقة رياضة السيارات، سواء كان ذلك ضمن فئات المقعد الأحادي، السباقات الأمريكيّة، البطولات السياحيّة، وغيرها" قال ويندزور.

وتابع: "كما ننظر إلى الجانب التقني بشكلٍ مبتكرٍ للغاية، مع العديد من الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد من قِبَل فريقنا، فضلًا عن أنّنا نملك وصولًا مذهلًا لسجلات رائعة من الصور من "لات" و"ساتون"، واللذين يُمثّلان جزءًا من شبكة موتورسبورت".

يُذكر أنّ ويندزور هو أحدث الأسماء اللامعة التي انضمّت إلى شبكة موتورسبورت خلال الأشهر الأخيرة. حيث بدأ سائق اختبار فيراري والفائز بسباق لومان عام 2009 مارك جيني شراكةً مع شبكة موتورسبورت في مارس/آذار الماضي، فيما عاد داميان سميث كرئيس تحريرٍ أوروبيّ في "أوتوسبورت ميديا يو كاي" بعد تسعة أعوامٍ من العمل في مجلة موتورسبورت. بينما عاد صحافي الفورمولا واحد ذائع الصيت نايغل رويباك إلى الكتابة لمجلة أوتوسبورت العام الماضي.

المشاركات
التعليقات
آمنة القبيسي تحرز المركز الأول ضمن برنامج أكاديمية السائقين الشباب لدول مجلس التعاون الخليجي

المقال السابق

آمنة القبيسي تحرز المركز الأول ضمن برنامج أكاديمية السائقين الشباب لدول مجلس التعاون الخليجي

المقال التالي

شبكة موتورسبورت تستحوذ على شركة ناشرة أسترالية لنسخة جديدة من "موتور1.كوم"

شبكة موتورسبورت تستحوذ على شركة ناشرة أسترالية لنسخة جديدة من "موتور1.كوم"
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل سلاسل متعددة