شبكة موتورسبورت في شراكة مع "مانيش باندي" كاتب فيلم "سينا" للعمل الوثائقي "أبطال رياضة السيارات"

المشاركات
التعليقات
شبكة موتورسبورت في شراكة مع
23-05-2018

وقع مانيش باندي الكاتب والمنتج المنفذ الحائز على عدة جوائز، عقداً مع شبكة موتورسبورت للمباشرة في العمل على إخراج فيلم وثائقي حول أبطال الرياضة الحاليين.

أعلنت شبكة موتورسبورت عن شراكة مع مانيش باندي، الكاتب والمنتج المنفذ لفيلم "سينا" الحائز على جائزتَي "بافتا" و"سان دانس" إضافة إلى سلسلة "سائق الجائزة الكبرى" التي لاقت الكثير من الأصداء الإيجابية.

وسيقوم مانيش بإنتاج وإخراج "أبطال رياضة السيارات" وهو أول فيلم وثائقي من إنتاج شبكة موتورسبورت، والتي ستكون في صدارة الأعمال التي تقدمها قبيل توسيع نطاق خدماتها الرقمية وبثّ المحتوى عبر الطلب عالمياً عبر منصاتها الرقمية.

سيضم الفيلم مجموعة من أساطير الرياضة الحاليين الذين سيروون قصصاً مذهلة عن عالم السباقات، عن الحوافز التي تبقيهم مستعدين للمنافسة على طريقهم لإحراز الانتصارات، الألقاب وحتى الخسارات.

أثبت مانيش بادي نفسه كأحد أفضل روّاد صناعة أفلام رياضة السيارات، ولا أدلّ على ذلك من الانتقادات الإيجابية للغاية التي طالت أعماله والجوائز التي ترشّح لها. ولم يكن فيلمه "سينا" ناجحاً على الصعيد التجاري فحسب – بعد أن تجاوزت أرباحه 40 مليون دولار عالمياً – بل تلقى كذلك مديحاً كبيراً وعدة جوائز من بينها "بافتا" كأفضل فيلم وثائقي.

سيضع هذا المشروع المقبل شبكة موتورسبورت في الصدارة كلاعب أساسي ضمن هذا المجال، ما سيجلب المزيد من المتابعين والمهتمين.

حيث قال جايمس ألين رئيس قسم الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شبكة موتورسبورت: "نحن فخورون للغاية بإتمام صفقة الشراكة مع مانيش باندي لمشاركة هذه القصص الملحمية لأبطال الرياضة مع جميع المتابعين في أنحاء العالم".

وأكمل: "رؤيتنا لمشروع «أبطال رياضة السيارات» تتمحور حول كونه مرآة تعكس الشغف تجاه رياضتنا، وتلقي الضوء على ذلك عبر الأجيال".

وتعليقاً على الشراكة مع شبكة موتورسبورت، قال مانيشا باندي: "صناعة الأفلام، سباقات السيارات وقصّ القصص: تلك هي أروع ثلاثة أمور في حياتي. العمل مع استديوهات عالمية مثل «أمازون» منحني فرصاً لجلب تلك المتعة إلى الجمهور العالميّ مع «سينا» و«سائق الجائزة الكبرى»".

وتابع: "تملؤني الإثارة والحماسة حيال الخطوة التي تتخذها شبكة موتورسبورت لتقف إلى جانب عمالقة الإعلام في هذا المجال، ما يمنحني الفرصة لجلب «أبطال رياضة السيارات» إلى الشاشة الكبيرة، نظراً لأنهم يشاركونني الشغف بالرياضة والسباقات كذلك".

ويعكس هذا المشروع الطموح الرؤية الاستراتيجية التي تسعى شبكة موتورسبورت إلى تعزيزها خلال فترة عملها القصيرة في عالم التغطية الإعلامية الرياضية، تلك الرؤية التي دعمتها عمليات الاستحواذ الأخيرة إضافة إلى التعيينات الجديدة للمراكز الرفيعة وتوسيع أرشيفها المتميز من الصور وملفات الفيديو.

هذه الخطوة تعزّز من مكانة شبكة موتورسبورت بوصفها شركة رقمية منذ البداية تسعى إلى تقديم أفضل نوعية من المحتوى لقرائها ومتابعيها.

سلاسل متعددة - المقال التالي

حول هذه المقالة

السلاسل سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم