شبكة موتورسبورت تُعيّن كريس إيشنبرغ رئيساً لعمليات الفرع العالمي للشركة

أعلنت شبكة موتورسبورت الإعلامية والتي تتخذ من ميامي مقراً لها عن تعيين خبير السيارات المخضرم والحائز على عدة جوائز كريس إيشنبرغ رئيساً لإدارة عمليات الفرع العالمي للشركة.

سيشرف إيشنبرغ ضمن مهامه على كل من موقعي موتورسبورت.كوم وموتور1.كوم الإلكترونيين.

ويشار إلى أن إيشنبرغ قد انضمّ إلى شبكة موتورسبورت بعد أن أمضى أربع سنوات في منصب نائب رئيس ومدير عام مع "إيه أول إل أوتوبلوغ" و"إيه أول إل أوتو".

وسيشرف إيشنبرغ على عمليات شبكة موتورسبورت العالمية إثر توسعها إلى 15 مكتباً عالمياً بـ 11 لغة عالمية مختلفة. وسيبدأ إيشنبرغ مهامه مباشرة بعد إعلان القرار.

وفي معرض تعليقه على ذلك، قال إيشنبرغ: "إن الحماسة تملؤني مع انضمامي إلى طاقم عمل شبكة موتورسبورت لإكمال الإشراف على إحدى أسرع العلامات التجارية المختصّة برياضة السيارات نمواً في العالم".

وأكمل: "إنني أتطلع قدماً لإكمال هذا التوسع العالمي السريع، ولتقديم المحتوى الأفضل ضمن الموقع الإلكتروني الأفضل حتى الآن لعشاق رياضة السيارات حول العالم".

من جهته قال إريك غيلبرت نائب رئيس العمليات معلقاً: "يعتبر كريس إيشنبرغ أحد روّاد هذا المجال ووجوده يضيف إمكانيات استثنائية وكمّاً معرفياً كبيراً إلى مؤسستنا".

وأكمل: "إن انضمام كريس إلى فريقنا في شبكة موتورسبورت سيعزّز من مكانتنا كمصدر أساسي لأهم المحتويات المتعلقة برياضة السيارات كالأخبار والتغطية الإعلامية لجميع أحداث الرياضة حول العالم".

حول كريس إيشنبرغ

يملك إيشنبرغ، 46 عاماً، مسيرة مهنية متميزة في المجال الإعلامي لرياضة السيارات تمتدّ على مدى عقدين من الزمن، إذ مثّل أكثر من 100 علامة تجارية بما فيها جينيرال موتورز، فورد، سبرينت وبنك إتش إس بي سي.

انضمّ إلى شبكة موتورسبورت في الوقت الذي تخطط فيه الشركة للمزيد من التوسع العالمي مع بداية عام 2016 الجديد.

لقد ساهم عمل إيشنبرغ المتميز في مجالات رياضة السيارات، الاتصالات والتقنية في منحه عدة جوائز تقديراً لجهوده بما فيها جائزة العام لـ إنترأكتيف إيجنسي (سبرينت).

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال المكاتب المنتشرة في 15 دولة وبـ 11 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم