شبكة موتورسبورت تعيّن مديراً مالياً مع نائب مدير مختصّ بشبكات التواصل الاجتماعي

قامت الشبكة العالمية الرقمية الأكبر في العالم والمختصة برياضة سباقات السيارات بتعيين طاقم من أفضل المختصّين لتعزيز عملياتها المالية وانتشارها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

أعلنت شبكة موتورسبورت الشركة العالمية التي تتخذ من ميامي مقراً لها والمالكة للمنصة الرقمية المختصة برياضة السيارات عن تعيين مجموعة من أفضل المختصين لتعزيز طاقم العمل وتوسيع قدراته.

جان ريس سيستلم منصب المدير المالي لشبكة موتورسبورت، بعد أن استلم الإدارة المالية لشركة "ديلفي أوتوموتيف" بقيمتها البالغة 9 بلايين دولار أمريكي وبخدماتها الموزعة على 44 بلداً. سيغني جان شبكة موتورسبورت بخبرته القيادية التي تمتدّ على مدى عقود من الزمن في عدة قطّاعات وأقسام تنظيمية، كما استلم مناصب ضمن مؤسسات أخرى من "والمارت إنترناشيونال" بصفة مدير ماليّ لفرعيها في آسيا والأمريكيتين.

حيث قال جان، بعد أن بدأ العمل مع شبكة موتورسبورت منذ الأسبوع الماضي: "لقد عملتُ بكلّ تأكيد مع مؤسسات أكبر، لكن ليس مع شركة تظهر هذا الكمّ الكبير من إمكانيات النموّ والتوسّع المطّردة. لقد أصبحت شبكة موتورسبورت رائدة ضمن قطاع السوق عالي المنافسة، ويسرّني جلب خبرتي في مجال الإدارة المالية ضمن عدة قطاعات وشركات عالمية إلى طاقم العمل".

وسينضمّ جاك هذا الأسبوع إلى فرد جديد في طاقم العمل، كريس بريت، الذي سيشغل منصب نائب المدير لقسم شبكات التواصل الاجتماعي. تعكس هذه التعيينات رغبة الشركة بالتركيز على بناء مكانة متينة على شبكات التواصل الاجتماعيّ لتوسيع قاعدة المتابعين وتأمين حلول متكاملة لجميع الزبائن ضمن القنوات المملوكة أو المكتسبة.

حاز كريس على عدة جوائز لقاء عمله المتميّز في هذا المجال منها "جائزة مِن" للتسويق نظير مساعدته في المشاريع المتميّزة مثل إطلاق منصة "إس في أو جي/أو تي تي" للسيارات إضافة إلى "موتور ترند أون دماند". خبراته ستعزّز من مكانة "موتورسبورت.تي في" الذي أطلقته شبكة موتورسبورت.

انضمّ كريس إلى طاقم العمل في ميامي هذا الأسبوع، حيث قال: "نجحت شركة موتورسبورت ببناء قاعدة جماهيرية كبيرة متميزة على منصاتها المتعددة إضافة إلى تعزيز انتشارها على شبكات التواصل الاجتماعي. الخطوة التالية هي استراتيجية تعزيز الوصول لضمان إكمال تطوير قنوات التواصل الاجتماعيّ لتخدم المتابعين وكذلك الزبائن مع خطة توحّد أسواقنا العالمية، وتعكس المحتوى الغنيّ والمثير الذي نقدمه إضافة إلى التواصل مع جمهورنا الشابّ الرقميّ. يملؤني الحماس بالفعل حيال الإمكانيات هنا لبناء مشروع عالميّ بامتياز".


للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:

ليام كلوغر، نائب الرئيس للاتصالات، شبكة موتورسبورت

البريد الإلكتروني: lc@motorsport.com الهاتف: +44 (0)7585 607090

حول شبكة موتورسبورت

شبكة موتورسبورت هي شركة مساهمة في مجال السيارات ورياضة السيارات، تتخذ من ميامي، فلوريدا مقراً لها. تدير الشركة شبكة بثّ عالمية، فعاليات عالمية حية، مطبوعات إعلامية وعدة مواقع إلكترونية، منتديات ومواقع للتجارة الإلكترونية، إضافة إلى الألعاب والمنصات الصحفية تعمل بـ 16 لغة عالمية وضمن 60 سوقاً عالمية. تمّ بناؤها على مبدأ أساسيّ يتمثل في دمج الجمهور بالمحتوى الخاصّ برياضة السيارات والمحركات وتأمين الحلول المناسبة للزبائن للتواصل مع هذا الجمهور العالمي.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة: www.motorsportnetwork.com

المواقع الإلكترونية

www.motor1.com

www.motorsport.com

www.motorsport.tv

www.motorstore.com

www.worldcarfans.com

Facebook     

Twitter     

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم