شبكة موتورسبورت تطلق موقع "موتور جي تي.كوم"

تقدم شبكة موتورسبورت عملية شراء السيارات الفاخرة عن طريق المنصة الرقمية مع موقع "موتور جي تي.كوم" الذي أطلق في الولايات المتحدة الأمريكية ومن المخطط إطلاق نسخ عالمية منه كذلك.

مع نموّ موقع "موتور1.كوم" كمنصة رقمية لأخبار السيارات مع إمكانية القيام بعمليات شرائية، في ثماني دول حول العالم، تواصل شبكة موتورسبورت توسّعها مع موقع إلكتروني حصريّ جديد يستهدف مالكي السيارات الفاخرة، الكلاسيكية وعالية الأداء مع "موتور جي تي.كوم".

يسعى "موتور جي تي.كوم" لجذب مجموعة محددة من عشاق السيارات. سيبدأ الموقع الجديد عمله مع السيارات المتوافرة للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية. مع خطة مستقبلية للتوسع العالمي. إذ يتوافر حتى الآن في الموقع أكثر من 70.000 مركبة للبيع.

ومع أكثر من 30 مليون سيارة مستعملة تباع سنوياً في الولايات المتحدة الأمريكية، فإن "موتور جي تي.كوم" يستهدف خدمة قطاع السيارات الفاخرة وعالية الأداء في السوق. سيقوم الموقع بالتركيز على تسهيل عملية البحث عن السيارات النادرة عن طريق متصفّح الإنترنت أو الأجهزة المحمولة.

يمنح موقع "موتور جي تي.كوم" الثقة والشفافية لعملية البيع. كما يستعمل أدوات تسمح بالبحث عن سيارات مماثلة أو وفق معايير محددة مسبقاً للطراز، المسافة المقطوعة، الكلفة، الفترة التي تمّ طرح السيارة للبيع وسعرها، إذ يقلل موقع "موتور جي تي.كوم" من مخاطر عملية البيع المحتملة وذلك بهدف ضمان الاستثمار الأمثل في السيارة الملائمة.

يقدم الموقع كذلك أدوات للأفراد أو بائعي السيارات لعرض سياراتهم للبيع.

حيث قال جون-مارتن فوغيل الرئيس والشريك المؤسس لموقع "موتور جي تي.كوم": "سواء أكنتَ ترغب بالتصفح، أو تحلم بسيارتك الفاخرة الجديدة، أو تبحث عن سيارة الأحلام، فإنّ موقعنا يلبي رغباتك".

وأكمل: "تتم 70 بالمئة من عمليات البحث عن السيارات وشرائها عن طريق أجهزة الهاتف الذكية. ما جعل من التركيز على تقديم عملية شراء رائعة عن طريق الهاتف الذكي، محور أولوياتنا حين بدأنا العمل على ’موتور جي تي.كوم’".

وأضاف: "سواء أكان الهدف سيارة خارقة أم رياضية، فاخرة أم كلاسيكية – فإن ’موتور جي تي.كوم’ يمتلك طيفاً واسعاً من الخيارات. أطلقنا الموقع بدايةً في الولايات المتحدة الأمريكية مع خطة للتوسع ضمن السوق العالمية في المستقبل".

وتابع: "الوصول المتميز إلى قاعدة بيانات السيارات يقدم للمشترين راحة نفسية خلال عملة الشراء. يدخل الكثيرون إلى الموقع للبحث عن سيارة الأحلام، ونرغب بأن نقدم لهم الأدوات التي تساعدهم على التسوّق بثقة".

واسترسل: "أما بالنسبة للمشترين، فإنّ ذلك يمثل انخفاضاً في المخاطر نظراً للثقة في استثماراتهم بالسيارات".

ويوفر موقع "موتور جي تي.كوم" كذلك أدوات أساسية للبائعين وكذلك المشترين. إذ يمكن عرض السيارات من دون كلفة، والحصول على تقارير تحليلية شهرية لسوق السيارات، والميزانيات الشهرية في الزمن الحقيقي، إضافة إلى البحث عن سيارات أخرى بسهولة.

ويعتبر الموقع الجديد إضافة أخرى إلى شبكة موتورسبورت التي تتوسع باستمرار، حيث شهدت نمواً مطرداً على مدى العامين الماضيين لتصبح المصدر العالمي الأول لأخبار السيارات ورياضتها، مع مئات الملايين من المتابعين شهرياً.

ويشار إلى أنّ شبكة موتورسبورت قد أطلقت موقع التوظيف العالمي – موتورسبورت جوبز.كوم – خلال شهر آب/أغسطس، وكذلك النسخة المجرية من موقع "موتور1.كوم" إضافة إلى النسخة السويسرية – ذات اللغات الثلاث – من موقع موتورسبورت.كوم خلال شهر يوليو/تموز 2017.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم