شبكة موتورسبورت تُطلق موقع الوظائف العالمي "موتورسبورت جوبز.كوم"

"موتورسبورت جوبز.كوم" هو موقعٌ جديد يوفّر وسيلة تواصلٍ بين أصحاب العمل والموظفين ضمن نطاقٍ عالمي.

أطلقت شبكة موتورسبورت – المنصّة الرقمية الأكبر المختصّة في السيارات ورياضاتها – منصّة توظيفٍ عالمية جديدة تهدف إلى أن تكون حلقة الوصل بين أفضل المواهب في رياضة السيارات وخيارات التوظيف المُثلى.

ولن يُمكّن "موتورسبورت جوبز.كوم" الشركات العاملة في الرياضة فقط من الإعلان لإيجاد أفضل المرشّحين للوظائف المتوافرة، بل سيوفّر الموقع كذلك منصّة للمواهب في رياضة السيارات كي تُظهر مهاراتها وخبراتها من أجل اجتذاب فرصٍ محتملةٍ جديدة.

هذا وستُبرز تلك المنصّة كذلك العديد من فرص العمل العالمية، إذ ستصل بين المحترفين الموهوبين وفرص العمل ضمن أسواقٍ جديدة، مستفيدةً من الانتشار العالميّ لشبكة موتورسبورت التي تملك 28 نسخة عالمية من المواقع التي تعمل تحت مظلتها – بما فيها "موتورسبورت.كوم"، "أوتوسبورت.كوم" و"موتور1.كوم" – إلى جانب قنوات وسائل التواصل الاجتماعيّ والمجلات التي يتمّ تحريرها من قِبَل الخبراء المحليين.

"يُركّز الموقع الجديد بكلّ تأكيد على سوق العمل في رياضة السيارات حيث لا تتواجد في الوقت الحالي منصّة توظيفٍ جيّدة بالفعل لرياضتنا تحديدًا" قال روب باترسون، نائب رئيس قسم المُصنّفات لدى شبكة موتورسبورت.

وأضاف: "هنالك العديد من مواقع التوظيف العالمية السائدة والتي قد تكون رائعة لوظائف في مجال المبيعات أو الأدوار الإداريّة، لكنّها لن تكون جيّدة في الحقيقة عندما ترغب بإيجاد وظيفة كمهندس لديناميكا الموائع".

وتابع: "تُعدّ تلك المنصّة الجديدة امتدادًا لما كنّا نقوم به في مجلة أوتوسبورت على مدار الأعوام الـ67 الماضية حيث كان قسم التوظيف ما يزال قويًا. الآن نملك فرصةً للوصول كذلك إلى جمهورٍ جديد من خلال تلك المنصّة الرقمية لإيجاد المرشّح المناسب للوظيفة".

يُشار إلى أنّ شبكة موتورسبورت حظيت بمعدّل نموٍّ سريعٍ قائم على الخبرة على مدار العامين الماضيين لتُصبح المنصّة الرقمية الأكبر المختصّة في السيارات ورياضاتها، والتي تربط بين مئات الملايين من الأشخاص الذين يتشاركون ذلك الحب لرياضة السيارات والسيارات.

هذا وتحظى الشبكة حاليًا بما يزيد عن 172 مليون زيارة شهريًا عبر 81 دولة بـ17 لغة مختلفة – حيث تُعدّ المنصّة المثالية لإطلاق موقع مثل "موتورسبورت جوبز.كوم".

"بات موقعا «موتورسبورت.كوم» و«أوتوسبورت.كوم» يملكان بالفعل جمهورًا عالميًا ضخمًا، إذ أنّ معظم العاملين في صناعة رياضة السيارات شغوفون حيال ذلك المجال وقرّاءٌ منتظمون لمواقعنا" قال باترسون.

وأكمل: "يُمكن لذلك الانتشار العالميّ أن يوفّر الآن فرصة للوصول إلى مهندسٍ في علم السوائل المتحركة يعمل في تازمانيا من أجل وظيفةٍ يبدو هو الشخص الأمثل لها والتي قد تكون في المملكة المتّحدة أو أيّ مكانٍ آخر حول العالم".

ونُشير إلى أنّ منصّة "موتورسبورت جوبز.كوم" سيتمّ إطلاقها في البداية باللغة الإنجليزيّة – وهي اللغة العالمية لرياضة السيارات – بيد أنّ الموقع سيشهد إضافة لغات أخرى خلال الأشهر المُقبلة.

فيما ستتمثّل المعايير الرئيسيّة لجميع الوظائف على الموقع الجديد في أنّها ستكون مختصّة برياضة السيارات – أيّ جانبٍ منها – من الفورمولا واحد إلى الكارتينغ.

"هنالك العديد من الوظائف للمحترفين المتواجدين في هذه الرياضة والتي سيوفّرها موقعنا في كلّ الجوانب" قال باترسون.

وأردف: "إذ يُمكن لتلك الفرص أن تتمثّل في وظيفة كمارشال على حلبة غو-كارت، إلى حدّ أن تكون مديرًا لأحد فرق الفورمولا واحد، أو أيّ شيء وكل شيء فيما بينهما. طالما أنّه دورٌ ضمن نطاق رياضة السيارات. فنحن نرغب بالتفاعل مع الأشخاص المُقدمين على سوق الرياضة على كافة المستويات. كما أنّنا سنشجّع كذلك المدارس والجامعات على إطلاق مساراتهم الدراسية الخاصة برياضة السيارات، سواءٌ كانت في الهندسة، التسويق أو أيّا ما كانت".

من جانبه يرى زاك بروان رئيس شبكة موتورسبورت أنّ الموقع الجديد سيكون ذا قيمة كبيرة للفرق والمنظمات إلى جانب الأشخاص المحترفين في الرياضة.

حيث قال: "من خلال دوري في كلٍّ من مكلارين في الفورمولا واحد ويونايتد أوتوسبورتس في السيارات الرياضيّة، فأنا أعلم جيّدًا أنّ إيجاد الأشخاص المناسبين لكلّ وظيفة يُعدّ أمرًا هامًا للغاية وتحدّيًا كبيرًا كذلك".

واستدرك: "سيُمثّل «موتورسبورت جوبز.كوم» أداة لا تُقدّر بثمن كونه سيوفّر نطاقًا أوسع بكثير لفرص التوظيف من خلال كامل سوق رياضة السيارات حول العالم".

واختتم بالقول: "أنت تدخل إلى أيّ مرآبٍ في العالم ضمن رياضة السيارات الاحترافيّة وتسمع العديد من اللهجات من مختلف الدول. هذا الموقع سيساعد المنظمات على إيجاد الأشخاص المناسبين، والأشخاص على إيجاد الفرص المناسبة بغضّ النظر عن الجنسية التي يحملونها".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم