شبكة موتورسبورت تُطلق لعبة "موتورسبورت ماستر" المجانية للهواتف الذكية

أطلق "موتورسبورت غيمنغ"، قسم الألعاب لدى شبكة موتورسبورت، لعبة جديدة للهواتف الذكية تمكّنك من اتّخاذ القرارات كمديرٍ لأحد الفرق بينما تقوم ببناء فريق السباق الخاص بك.

تضعك لعبة "موتورسبورت ماستر" على رأس فريقك الخاص، لتدير كلّ جانبٍ في الفريق وتكون مسؤولًا عن اتّخاذ القرارات وإدارة السباقات من خطّ الحظائر – حيث تقرر متى تُجري توقّفًا ومتى تستمر وتواصل الضغط.

مستوحاةٌ من عالم سباقات المقعد الأحادي، فإنّ "موتورسبورت ماستر" لعبة إدارة سباقات مجانية متوفّرة على منصّتي "غوغل أندرويد" و"آبل أي أو اس".

هذا وسيكون بوسع اللاعبين إنشاء فرقهم الخاصة، ضمّ السائقين، تحديث سياراتهم، إدارة الاستراتيجيّات والأوامر عبر اللاسلكيّ خلال السباقات.

ويتعيّن على اللاعبين المشاركة في أكثر من 45 بطولة مختلفة ضمن مستويات صعوبة متزايدة وهزيمة منافسيهم عبر 50 حلبة سباق. كما أنّ تغيّر الظروف الجويّة يجعل عملية اتّخاذ القرارات الاستراتيجيّة حاسمة وأكثر صعوبة.

يُذكر أنّ "موتورسبورت غيمنغ"، والتي كانت معروفة سابقًا بالمشروع التفاعليّ، باتت جزءًا من شبكة موتورسبورت مطلع هذا العام. في الوقت الذي شهدت فيه شبكة موتورسبورت نموًا مطّردًا خلال العامين الماضيين لتصبح أكبر منصّة رقمية مستقلة في العالم للسيارات ورياضة السيارات، والتي تربط مئات الملايين من متابعي ومحبي السيارات ورياضاتها.

"ألعاب إدارة الرياضات تُعدّ جزءًا من جوهر شركتنا" قال ماتيو بالومبو المدير التنفيذي لـ«موتورسبورت غيمنغ».

وأضاف: "تُعتبر «موتورسبورت ماستر» تتويجًا لجهود فريق التطوير لدينا، إذ سنواصل العمل على المشروع من أجل توفير تحديثات وخصائص جديدة، والتي ستتضمّن نسخة متعددة اللاعبين، كي تكون اللعبة مدعومة على مزيدٍ من المنصّات والأجهزة".

وعلّق تشارلز برادلي، رئيس تحرير «موتورسبورت.كوم»، في هذا الصّدد قائلًا: "هنالك ملايين المشجّعين حول العالم ممّن يشاهدون السباقات على التلفاز أو يقرؤون عنها في موقعنا، ومن ثمّ يتساءلون ويشككون في القرارات التي يتّخذها مدراء الفرق – الآن بات بوسعهم اتّخاذ تلك القرارات الحاسمة بأنفسهم".

يُمكنكم تحميل اللعبة على الأجهزة التي تعمل بنظام "آبل أي أو اس" من هنا

كما يُمكنكم تحميلها على الأجهزة التي تعمل بنظام "غوغل أندرويد" من هنا

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة نشرة صحفية