شبكة موتورسبورت تصبح الشريك الإعلامي الرسمي لتحدّي بيريللي العالمي

تتّجه المنصّتان الرقميّتان "موتورسبورت.كوم" و"موتور1.كوم" إلى تكوين شراكةٍ إعلاميّة رقمية مع تحدّي بيريللي العالمي "بي دبليو سي" وتوجيه أنظار متابعيها من كلّ أنحاء العالم إلى ذلك الحدث.

أعلنت شركة "دبليو سي فيجن" المنظمة لتحدّي بيريللي العالمي اليوم (7 مارس/آذار، 2017) دخولها في شراكةٍ جديدة مع شبكة موتورسبورت لتكون الشريك الإعلاميّ الرسمي للحدث فضًلًا عن التعاون في سلسلةٍ من النشاطات التسويقيّة والترويجيّة المختلفة خلال الموسم المُقبل.

ونذكّر بأنّ شبكة موتورسبورت هي المالكة للمنصّتين العالميّتين متعدّدتَي اللغات "موتورسبورت.كوم" و"موتور1.كوم" المختصّتين برياضة السيارات والسيارات تواليًا. إذ يعمل الموقعان بـ 17 لغة مختلفة لجذب جمهورٍ يُقدّر بالملايين كلّ شهر.

تجدر الإشارة إلى أنّ تحدّي بيريللي العالمي سيدخل موسمه الـ 28 هذا العام كسلسلة رائدة في سباقات "جي تي" للطرقات في أمريكا الشماليّة. إذ سيتضمّن موسم 2017 من التحدّي 11 عطلة نهاية أسبوع مع خمسة أحداثٍ مزدوجة تتضمّن سباقات "جي تي سبرينت أكس" الجديدة (سائقان، سباقٌ يمتدّ لـ 60 دقيقة). كما أنّ خمسة من هذه السباقات ستُقام بالتزامن مع سلسلة "فيرايزون إندي كار" الأمريكية.

ويُعدّ "موتورسبورت.كوم" موقعًا رائدًا في سباقات السيارات العالمية وكجزءٍ من اتّفاقية شراكته مع "بي دبليو سي" سيقوم بتطوير قسمٍ مُخصّص من منصّته لتغطية السلسلة.

أمّا الموقع الشقيق "موتور1.كوم" فسيقوم بتعزيز الزخم تجاه كلّ الأمور المتعلّقة بالسيارات في السباقات، إذ يتخصّص الموقع في المحتوى الخاص بسيارات الطرقات بينما يُقدّم آخر الأخبار، المراجعات، خدمات شراء السيارات، الإرشادات وإنتاج فيديوهات عالية المستوى.

وعن تلك الشراكة قال جيف ليبر مدير التسويق لدى شركة «دبليو سي فيجن»: "لطالما كنّا مندهشين من اتّساع التغطية وضخامة التطوير اللتين يتمتّع بهما موقعا «موتورسبورت.كوم» و«موتور1.كوم». وتقديرًا واعترافًا منّا بهذا المستوى من النمو والانتشار، نحن مسرورون بأن نُعلن شبكة موتورسبورت شريكًا إعلاميًا رسميًا للسلسلة إذ نتطلّع قُدمًا إلى العمل سويًا من خلال عددٍ من المبادرات".

من جهته قال هيكتور سكارانو مدير تطوير المشاريع في أمريكا الشمالية لدى «موتورسبورت.كوم»: "بصفتنا المنصّة الإعلامية الرقمية الأكبر والتي تؤمّن المحتوى الخاص بالسيارات ورياضة السيارات، نحن فخورون بأن نُعلن عن شراكتنا الجديدة مع تحديّ بيريللي العالميّ".

وأضاف: "تعاوننا مع السلسلة سيُعزّز من التزامنا بتوفير محتوىً رائدٍ للنسخ الـ 22 العالمية التي تعمل تحت مظلة موقعنا، بينما نعمل جنبًا إلى جنب مع الحدث لتقريب المشجّعين من السلسلة أكثر من أيّ وقتٍ مضى. خلال الأشهر القادمة، سيحظى مشجّعو تحديّ بيريللي العالمي بمقعدٍ في الصفّ الأوّل لمتابعة كل الأحداث التي تجعل هذه السلسلة من بين الأكثر إثارة في العالم".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم