فورمولا 1
آر
جائزة إيميليا-رومانيا الكبرى
16 أبريل
الحدث التالي خلال
43 يوماً
فورمولا إي
آر
جائزة روما
10 أبريل
الحدث التالي خلال
37 يوماً
موتو جي بي
آر
جائزة قطر الكبرى
25 مارس
الحدث التالي خلال
21 يوماً
آر
جائزة الأرجنتين الكبرى
08 أبريل
تمّ التأجيل
دبليو آر سي
آر
رالي كرواتيا
22 أبريل
الحدث التالي خلال
49 يوماً

شبكة موتورسبورت تستحوذ على شركة ناشرة أسترالية لنسخة جديدة من "موتور1.كوم"

سيطلق موقع "موتور1.كوم" نسخته العالمية الجديدة مع استحواذ شبكة موتورسبورت على الناشر الأستراليّ "شبكة موتورينغ ميديا".

شبكة موتورسبورت تستحوذ على شركة ناشرة أسترالية لنسخة جديدة من "موتور1.كوم"

عملية النموّ الطرديّ العالمي لموقع "موتور1.كوم" المختص في أخبار السيارات والتابع لشبكة موتوسبورت الرائدة تستمرّ مع إطلاق نسخته الأسترالية الجديدة وهي النسخة العالمية التاسعة.

استحوذت شبكة موتورسبورت على الشبكة الإعلامية التي تتخذ من سيدني الأسترالية مقراً لها، في خطوة لن تساهم فقط في إطلاق النسخة التاسعة من "موتور1.كوم" وإنما في تعزيز نموّ الموقع وانتشاره على الصعيد العالميّ.

وستنضمّ أستراليا إلى مجموعة النسخ العالمية لموقع "موتور1.كوم" – الموقع العالميّ الرائد لجميع أخبار السيارات، مراجعاتها ومعلوماتها على الشبكة العنكبوتية. إذ يمتلك الموقع مكاتب عملٍ لنسخه من ضمنها: ديترويت، الولايات المتحدة؛ لندن، المملكة المتحدة؛ روما، إيطاليا؛ لومان، فرنسا وتورونتو، كندا.

كما ستضاف لغات جديدة لتفتح آفاقاً جديدة أمام الموقع في أسواق إضافية، خلال الأشهر المقبلة بطريقتَي الاستحواذ والتوسّع.

من جهته، سيقود ماثيو أومالي مؤسّس شبكة "موتورينغ ميديا" مشروع النسخة الأسترالية الجديد. كما سيتضمن إطلاقها منصّة الموقع الرقمية الخاصة ببيع السيارات، حيث تقدّم للراغبين بالشراء صيغة متكاملة إلى جانب الوصول إلى السيارات المستعملة في جميع أنحاء البلاد.

حيث قال جيوف لوف، رئيس قسم العمليات الأوروبية في موتور1.كوم: "إننا مسرورون لإيجاد موتورينغ ميديا كشريك بهدف إطلاق موقع موتور1.كوم في أستراليا".

وأكمل: "إنها سوق سيارات هامة، كما أنّ ماثيو يجلب معه خبرة كبيرة مع دوره الجديد كمدير تنفيذي. إنّ وجوده سيغني مجموعة العمل التي تمتلكها شبكة موتورسبورت المتمثلة في موتور1.كوم وموتوسبورت.كوم".

ويعتبر موقع "موتور1.كوم" منصة رقمية عالمية صحفية فريدة من نوعها، إذ تعتبر الوحيدة التي تعمل ضمن مناطق مختلفة حول العالم.

يتلقى الموقع أكثر من 33 مليون قراءة لصفحاته بالشهر الواحد، كما يضمّ أكثر من 50 مراجعة تخصصية جديدة كلّ شهر. وبإمكان المتابعين من جميع أنحاء العالم الاختيار من بين الخمسة ملايين سيارة المعروضة للبيع كلّ شهر.

"بعد أن تابعتُ سير عمليات موتو1.كوم وشبكة موتورسبورت بشكل عام في أوروبا، ملأتني الحماسة بالفعل لتلك الإمكانيات التي قد تنتج عن إطلاق مثل هذه المنصة العالمية في أستراليا ونيوزيلندة" قال ماثيو أومالي المدير التنفيذي لشبكة موتورينغ ميديا.

وأكمل: "إنها مكانة متميزة أن نصبح جزءاً من فريق عالميّ حصريّ (موتور1.كوم). ونحن نتطلع قدماً كي نصبح السفراء الأستراليين لتمثيل هذه المجموعة المتميزة والمعروفة في جميع أنحاء العالم".

واختتم: "إننا فخورون للغاية بأن نكون أحدث أفراد عائلة شبكة موتورسبورت التي تتوسّع وتنمو باستمرار".

ويشار إلى أنه وبالإضافة إلى النسخة الأسترالية من موتور1.كوم، فإنّ المكتب الجديد في سيدني سيكمل العمل المحليّ في تقديم المحتويات وملفات الفيديو لتغطية كامل الأحداث المحلية إضافة إلى المهام الجديدة.

المشاركات
التعليقات
شبكة موتورسبورت والمُعلق بيتر ويندزور يُطلقان سلسلة فيديوهات جديدة

المقال السابق

شبكة موتورسبورت والمُعلق بيتر ويندزور يُطلقان سلسلة فيديوهات جديدة

المقال التالي

موقع "موتورسبورت.كوم" يتلقى جوائز رفيعة لقاء سلاسل الفيديو التي يقدّمها

موقع "موتورسبورت.كوم" يتلقى جوائز رفيعة لقاء سلاسل الفيديو التي يقدّمها
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل سلاسل متعددة