شبكة موتورسبورت تستحوذ على شركة أمالغام

أعلنت شبكة موتورسبورت عن استحواذها على شركة أمالغام البريطانية الشهيرة.

تعزيزاً لموقعها الريادي كأكثر شركة إعلام رقميّة وتقنيّة شمولاً وتنوعاً في رياضة المحركات والسيارات في العالم، أعلنت شبكة موتورسبورت اليوم عن استحواذها على شركة أمالغام القابضة المحدودة.

بموجب شروط اتفاق الصفقة، ستتم إعادة تسمية الشركة - التي يقع مقرها الرئيسي في بريستول، المملكة المتحدة - إلى مجموعة أمالغام المحدودة.

ستستفيد أمالغام من وجود شبكة موتورسبورت متعددة اللغات والوسائط، بما في ذلك المبيعات وعمليات التسويق في 21 منطقة و14 لغة مختلفة في جميع أنحاء العالم.

أمالغام هي شركة قطاع خاص تم تأسيسها في عام 1985 وهي مملوكة حالياً من قبل مؤسسها ساندي كوبمان. كما لديها اتفاقيات ترخيص طويل الأمد مع كل فرق الفورمولا الواحد والرعاة تقريباً، جنباً إلى جنب مع الشركات المصنعة الرائدة مثل فيراري، ومرسيدس إيه أم جي، وبوغاتي، وأستون مارتن، ولامبورغيني، وغيرها.

وسيتابع كوبمان أعمال الشركة الجديدة بشكل يومي.

وقال زاك براون، رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "أمالغام وموتورسبورت.كوم تتشاركان برؤية استراتيجيّة من خلال علاقاتنا التجارية مع الفرق والرعاة في الفورمولا واحد وأغلب سلاسل السباقات الكبيرة. من خلال هذا الاستحواذ، سنواصل مهمتنا والتزامنا بتقديم المحتوى الأكثر شمولاً للسيارات ورياضة المحركات في العالم".

تُعتبر أمالغام المصدر لأرقى النماذج المصنوعة يدوياً والواسعة النطاق في جميع أنحاء العالم. عملها فريد من نوعه من ناحية اهتمامها بالتفاصيل مع التركيز على إنشاء النماذج التي تمتلك حقاً الأسلوب وروح كل سيارة.

خصصت أمالغام الطاقة والحماس لتحقيق مستوى من الدقة والتميز الذي يقود إلى نسخة متماثلة أعلى بكثير من أي شيء تم إنشاؤه مسبقاً.

ومن جهته، قال كوبمان: "شبكة موتورسبورت هي وسيلة الإعلام الرقميّة الرائدة والمعترف بها في سوق السيارات ورياضة المحركات وتمتلك فريقاً رائعاً لتطوير ونشر التكنولوجيا المتطورة لقيادة أعمالها".

وأضاف: "كشركة تصميم وتكنولوجيا، نحن نأمل في الاستفادة من علاقاتنا التجارية طويلة الأمد مع إحدى أكثر العلامات التجاريّة للسيارات ورياضة المحركات شهرة الأمر الذي يجعل من هذه الفرصة مع شبكة موتورسبورت شراكة منطقية".

وسيتم إطلاق منصة موقع "أمالغامكوليكشن.كوم" الجديد في يوليو/تموز المقبل.

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة، وهو جزء من شركة شبكة موتورسبورت. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال نسخه العالمية الـ 21 المتوفرة بـ 14 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم