شبكة موتورسبورت تدخل عالم حجز التذاكر الإلكتروني بالاستحواذ على "بوك إف1.كوم"

المشاركات
التعليقات
شبكة موتورسبورت تدخل عالم حجز التذاكر الإلكتروني بالاستحواذ على
ترجمة: خلدون يونس
10-05-2018

يؤمن الاستحواذ على موقع "بوك إف1.كوم" لشبكة موتورسبورت منصة رقمية للحجز الإلكتروني على خطا تعزيز انتشارها العالميّ كجزء من التجربة التي تقدمها لمتابعي سباقات السيارات.

تواصل شبكة موتورسبورت تعزيز حضورها العالميّ عقب عملية الاستحواذ على موقع "بوك إف1.كوم" أكبر منصات الحجز الرقميّة في المملكة المتحدة لتذاكر الفورمولا واحد، بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" وبطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

تمّ إنشاء موقع "بوك إف1.كوم" عام 2003 ومنذ ذاك الوقت نجح في تعزيز موقعه كأفضل مزوّد لخدمة الحجوزات والسفر لمتابعي سباقات السيارات.

تقدم الشركة طيفاً واسعاً من الخدمات بدءاً من حجوزات التذاكر انتهاءً بالاستضافة ضمن نادي البادوك في الفورمولا واحد، إضافة إلى باقات متعددة تتضمن تسهيلات في التنقل والضيافة.

بصفته جزءاً من شبكة موتورسبورت1، ستتوسع إمكانيات موقع "بوك إف1.كوم" بشكل كبير ضمن 21 سوقاً عالمية تتواجد ضمنها الشبكة، وذلك ما سيؤمن إمكانية تواصل المتابعين مباشرة لحجز التذاكر التي يودونها ما يعني تعزيزاً للخدمة التي تقدمها الشركة لزبائنها.

سيبدأ توسع "بوك إف1.كوم" من أهم الأسواق الأوروبية ومن بينها: فرنسا، هولندا، ألمانيا وإيطاليا بقيادة بول ديسون المؤسس والمدير التنفيذي للموقع الإلكتروني، والذي سيقوم بكامل عملياته بما يتناسب مع التجربة التي تقدمها شبكة موتورسبورت للقراء.

تعتبر خدمات الحجوزات والسفر التي تقدمها شبكة موتورسبورت جزءاً من باقة أكبر من المحتويات المتميزة التي يمكن الحصول عليها عبر الاشتراك بموقع موتورسبورت.كوم، أوتوسبورت.كوم وموتورسبورت. تي في، والمجلات الرائدة مثل "إف1 ريسينغ" و"أوتوسبورت"، علاوة على طيف واسع من المنتجات التي يقدمها "موتورسبورت إيمجز.كوم" أكثر المواقع العالمية غنى بالصور مع أكثر من 18 مليون صورة.

حيث قال جايمس آليسون، رئيس قسم الشرق الأوسط وأفريقيا في شبكة موتورسبورت: "مهمتنا تتمحور حول تزويد متابعينا بطريقة أخرى أكثر أهمية للتفاعل مع رياضة المحركات – ليس فقط عن طريق التقارير أو البثّ الذي نقوم به على مواقعنا، ولكن بطريقة شخصية مباشرة على الحلبة. سنقوم بتعزيز الحضور العالمي لموقع «بوك إف1.كوم» ورفعه إلى مستويات غير مسبوقة ومتابعين بلغات أخرى. بوصفنا منصة رقمية بالدرجة الأولى سنقوم بتقديم عروض حجوزات التذاكر للملايين من المتابعين".

أما بول ديسون المؤسس والمدير التنفيذي لموقع "بوك إف1.كوم" فقال: "لقد بدأ موقعنا بالنمو بشكل تدريجيّ على مدى الأعوام 15 الماضية. إنني فخور للغاية بما حققناه: التوسع إلى موتو جي بي ودبليو إي سي، مع الإبقاء على تركيزنا وعلى خدمة الزبائن المتميزة. هذا ما يثبته العدد الكبير لزبائننا الذين يعودون كلّ عام".

واختتم: "لكن هذا هو الوقت الملائم لتوسيع عملياتنا، ولا يمكنني التفكير بشريك أفضل من شبكة موتورسبورت، التي ستمنحنا فرصة الوصول إلى أبعد من قدراتنا الحالية، وتأمين منتجات وخدمات جديدة للمتابعين حول العالم ما يجعل من عملية حجز تذاكر سباقات السيارات تجربة متميزة بالفعل. إنني متحمس للغاية حيال مستقبل شراكتنا".

المقال التالي
تصميم عصري وجديد لموقع "موتورسبورت.كوم"

المقال السابق

تصميم عصري وجديد لموقع "موتورسبورت.كوم"

المقال التالي

تعيين فلوريان كروز بمنصب مدير الفرع الألماني لشبكة موتورسبورت

تعيين فلوريان كروز بمنصب مدير الفرع الألماني لشبكة موتورسبورت
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل سلاسل متعددة