"شبكة موتورسبورت" الإعلامية الرقمية العالمية تطلق متجر "موتورستور.كوم" الإلكتروني

كشفت اليوم شركة "شبكة موتورسبورت" العالمية الإعلامية المختصة بالسيارات، رياضة المحركات والجوانب التقنية الرقمية عن متجرها الإلكتروني العالمي "موتورستور.كوم".

بعد الاستحواذ على "ون بول.كوم" المنصة الإلكترونية الخاصة بعمليات البيع والشراء عبر الإنترنت المتمركزة في المملكة المتحدة، سيكمل "موتورستور.كوم" رسمياً المسيرة في ما يتعلق بقسم الفورمولا واحد والموتو جي بي، بما في ذلك مجموعة جيورجيو بيولا الحصرية.

سيتوافر ضمن "موتورستور.كوم" مباشرة إحدى أكبر خيارات الشراء والإضافات التي تضمّ علامات تجارية مرموقة مثل فيراري، مرسيدس، ريد بُل ريسينغ، فالنتينو روسي، مارك ماركيز، دوكاتي والكثير غيرها.

"موتورستور.كوم سيكون الوجهة الأهم لجميع الباحثين عن المقتنيات الخاصة برياضة السيارات حول العالم" قال غوستافو روشي، نائب رئيس تطوير الأعمال في موقع "موتورستور.كوم".

وأكمل: "إن إطلاق موقع موتورستور.كوم يعكس مركزنا الرائد ضمن مجال تقنيات البيع عبر الإنترنت كما يقدم تجربة شراء متميزة ومثالية".

يملك "موتورستور.كوم" مركزين رئيسيين، في أميركا وأوروبا، كما يوفّر إمكانية التوصيل لأي مكان في العالم وهذا ما يعزّز من رضى المستهلكين تجاه عملية الشراء ككلّ.

ومعزّزاً بالشراكة مع "موتورسبورت.كوم" الموقع الإلكتروني الرائد والأكثر مشاهدة في العالم ضمن مجال رياضة السيارات، سيكون "موتورستور.كوم" متوافراً في كل من الولايات المتحدة، فرنسا وقريباً بقية أوروبا، أميركا الجنوبية وعبر آسيا، حيث يؤمن تجربة شراء مثالية على المستوى العالمي وذلك ضمن الـ 21 نسخة من الموقع العالمي.

سيتمّ إطلاق "موتورستور.كوم" على منصّة الحاسب المنزلي والهاتف المحمول، حيث يتمّ دمج التفاعل مع الشبكات الاجتماعية لتعزيز تجربة المتجر الإلكتروني، وبالتعاون مع كل من الشركتين الشقيقتين "موتور1.كوم" و"موتورسبورت.كوم".

يسمح المتجر الإلكتروني الجديد لجميع عشاق ومتابعي السباقات بالاطلاع على أهم المقتنيات وأحدثها في هذا المجال، حيث يملك "موتورستور.كوم" جميع القدرات والإمكانيات التقنية التي تسمح بإدارة عملية الشراء على المستوى العالمي.

كما تمّ تصميم واجهة الموقع الإلكتروني، واجهة المستخدم وأدواتها من قبل فريق الشركة من مطوّري الويب مع جهود الفريق الإبداعي. وتسعى الشركة كذلك إلى إكمال عملية تطوير الموقع بشكل دوري.

حول موتورستور.كوم

يعتبر "موتورستور.كوم" متجراً إلكترونياً، يضمّ أهم وأحدث المقتنيات عالية الجودة التي تشمل جميع العلامات التجارية المرموقة في رياضة المحركات بما فيها الفورمولا واحد، جيورجيو بيولا، موتو جي بي، السيارات الرياضية، دايكاست والعديد غيرها، بهدف يتمثل في تقديم أفضل تجربة شراء ممكنة لجمهورنا. "موتورستور.كوم" هو فرع من "شبكة موتورسبورت" ومتوفر في القارات الخمس بعدة لغات عالمية.

المواقع الإلكترونية

www.motorsportnetwork.com

www.motorstore.com

www.motorsport.com

www.motor1.com

www.motorsport.tv

www.motorsportstats.com

www.worldcarfans.com

Facebook

Twitter

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:

سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم