ريد بُل تعلن انضمام ثلاثة ناشئين جدد لبرنامجها

أكّد فريق ريد بُل للناشئين انضمام ثلاثة سائقين لبرنامجه في موسم 2016 وهم سيرجيو سيتي كَمارا، ولويس ليدز ونيكو كاري.

في حين لم يتمّ تأكيد تشكيلة برنامج الشباب لعملاق مشروبات الطاقة النمساوي بشكل نهائي، إلّا أنّه أعلن دعمه لسيتي كَمارا، وليدز وكاري في الموسم المقبل.

ويعدّ سيتي كَمارا الأكثر خبرة بين الثلاثي حيث شارك في بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة في الموسم المنصرم مع فريق موتوبارك محتلاً المركز الـ 14 في الترتيب العام ومسجّلاً منصّتي تتويج.

وقال صاحب الـ 17 ربيعاً: "أنا فخور بالانضمام إلى عائلة ريد بُل وإنّها فرصة رائعة بأن أكون جزءاً منها، أنا ممتنٌ كثيراً لها".

وأضاف: "ثقتي عالية حيال الموسم الجديد وأتطلّع قدماً للعودة للتسابق مجدّداً. أنا متأكّد من قدرتنا على بلوغ أهدافنا من خلال مواصلة العمل معاً في نفس الوجهة الحاليّة".

وسيواصل البرازيلي الدفاع عن ألوان فريق موتوبارك في موسمه الثاني في الفورمولا 3، حيث سيجاوره الفنلندي كاري صاحب الـ 16 ربيعاً الذي فاز بلقب العام الحالي لبطولة الفورمولا 4 «إس إم بي» بعد سيطرة محكمة على مجرياتها.

من جهة أخرى، سينتقل ليدز المشارك في بطولة الفورمولا 4 الأستراليّة للتسابق في سلسلة فورمولا «إم إس آي» المتمركزة في المملكة المتّحدة، لينضمّ إلى فريق أردين وهو لا يزال في سنّ الـ 15.

وكانت ريد بُل قد دعمت هذا العام كلاً من بيير غاسلي المشارك في سلسلة الجي بي 2، حيث أكّد أنّ العلامة النمساويّة ستواصل دعمه في 2016، ودين ستونمان المشارك في بطولة الفورمولا رينو 3.5 وكالوم إيلوت المشارك في الفورمولا 3.

كما ارتبط اسم لوكا غيوتو وصيف الموسم المنصرم في سلسلة الجي بي 3 بامكانيّة انضمامه إلى برنامج ريد بُل للناشئين.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
قائمة السائقين سيرجيو كامارا
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فريق ريد بُل للناشئين