داميان سميث المحرّر الرياضي المعروف ينضمّ إلى شبكة موتورسبورت في منصب جديد

أعلنت شبكة موتورسبورت التي تتخذ من ميامي مقراً لها، عن انضمام المحرر الشهير داميان سميث ضمن منصب جديد كرئيسٍ للتحرير للفرع الأوروبيّ في "أوتوسبورت"، على أن يبدأ عمله مباشرة.

سيعمل سميث ضمن مكتب "أوتوسبورت" في لندن وسيقدّم تقاريره مباشرة إلى تشارلز برادلي رئيس تحرير العالميّ، الذي يعمل ضمن مقرّ الشركة في ميامي.

سميث – الذي يمتلك مسيرة مهنية متميزة في مجال التحرير تبلغ تسع سنوات ضمن طاقم "مجلة موتور سبورت" – سيعمل بشكل وثيق مع "أوتوسبورت" وهي العلامة التي استحوذت عليها شبكة موتورسبورت مؤخراً، وكذلك مع "إف1 ريسينغ" إلى جانب أنتوني رولينسون محرّر المجموعة الإعلامية وإيد سترو محرّر "أوتوسبورت". كما سينضمّ للعمل إلى جانب نايجل ريبوك محرّر الفورومولا واحد الذي عاد كذلك للعمل مع "أوتوسبورت" لعام 2017.

عمل سميث سابقاً لدى "أوتوسبورت" ما بين عامي 1996 و2007، حيث استلم منصب مدير التحرير لعامين اثنين.

"حقّق داميان إنجازات رائعة في «موتور سبورت» بعد أن ترك «أوتوسبورت» منذ ما يقارب عقداً من الزمن" قال تشارلز برادلي مدير تحرير الفرع العالمي.

وأكمل: "تلك إشارة أخرى توضّح نيتنا الاستثمار ضمن العلامات التي قمنا بالاستحواذ عليها مؤخراً لإضافة المزيد من الخبرات إلى طاقم عملنا".

وتابع: "سيجلب معه الكثير من الخبرات التي اكتسبها في «موتور سبورت»، إضافة إلى خبراته السابقة مع منصاتنا الرائعة – الرقمية، عن طريق عمله الأسبوعي والشهري – ليس لديّ أدنى شكّ بأنه سيكون مصدر الإلهام لجميع أفراد الطاقم سعياً نحو مستوى أعلى من الأداء ونحن نستعدّ لخوض موسم 2017".

من جهته، قال سميث: "لطالما كنتُ معجباً بشكل كبير بمعدّل التوسّع الكبير والطموح الكبير الذي أظهرته شبكة موتورسبورت، لذا يسرّني أن أحصل على الفرصة كي أكون جزءاً من مستقبل مشروعها. تعتبر كلّ من «أوتوسبورت» و«إف1 ريسينغ» بالطبع مألوفتين للغاية بالنسبة لي، وأن أشارك معهما من جديد سيكون بمثابة العودة إلى الجذور".

وأكمل: "هناك كذلك فرصة إكمال العمل بشكل وثيق مع نايجل ريبوك، الذي لطالما كان صديقاً مقرباً وزميلاً لي على مدى السنوات الماضية، وتلك ميزة هامة. إنها أوقات رائعة بالفعل بالنسبة لشبكة موتورسبورت وعلاماتها التجارية".

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:

تيم سوذيرز، قسم العلاقات العامة، شبكة موتورسبورت

Tim.southers@motorsport.com

+1 828-449-5722

حول شبكة موتورسبورت

شبكة موتورسبورت هي شركة مساهمة في مجال السيارات ورياضة السيارات، تتخذ من ميامي، فلوريدا مقراً لها. تدير الشركة شبكة بثّ عالمية، فعاليات عالمية حية، مطبوعات إعلامية وعدة مواقع إلكترونية، منتديات ومواقع للتجارة الإلكترونية، إضافة إلى الألعاب والمنصات الصحفية تعمل بـ 16 لغة عالمية وضمن 60 سوقاً عالمية. تمّ بناؤها على مبدأ أساسيّ يتمثل في دمج الجمهور بالمحتوى الخاصّ برياضة السيارات والمحركات وتأمين الحلول المناسبة للزبائن للتواصل مع هذا الجمهور العالمي.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة: www.motorsportnetwork.com

المواقع الإلكترونية

www.motor1.com

www.motorsport.com

www.motorsport.tv

www.motorstore.com

www.worldcarfans.com

Facebook     

Twitter    

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم