جوائز أوتوسبورت 2017: كيف تشاهد الحدث مباشرة

سيتواجه لويس هاميلتون وسيباستيان فيتيل وجهًا لوجه مجدّدًا ليلة الأحد أثناء الكشف عن الفائزين بجوائز أوتوسبورت مباشرة من العاصمة البريطانيّة لندن.

وتصدّر بطلا العالم في الفورمولا واحد أربع مرّات قائمة المرشّحين لجائزة "سائق السباقات الدولي للعام"، كما يُنافسهما أيضاً فرناندو ألونسو وماكس فيرشتابن إلى جانب لوكاس دي غراسي بطل الفورمولا واجد وبطل إندي كار جوزيف نيوغاردن على هذه الجائزة.

ويُمكن للمشجّعين تجربة حفل جوائز أوتوسبورت بشكلٍ غير مسبوق هذا العام، حيث ستُعرض التغطية مباشرة على مواقع "أوتوسبورت.كوم" و"موتورسبورت.كوم" و"موتورسبورت.تي في" على الساعة 9:30 بتوقيت غرينيتش.

لكن قبل ذلك، سيُقدّم جايمس ألين عرضًا خاصًا قبل الحدث بساعة، سيتمّ نقله مباشرة على فايسبوك، حيث سيسلّط الضوء على أبرز اللحظات على مدار 30 عامًا من جوائز أوتوسبورت.

وتمّ بالفعل حسم تسعة فائزين لهذه الليلة بناءً على تصوي قرّاء "أوتوسبورت.كوم" ومجلّة "أوتوسبورت"، لكن كما هو الحال دائمًا فستكون هناك جوائز واحتفالات خاصة – حيث سيحضر نيلسون بيكيه بطل العالم ثلاث مرّات في الفورمولا واحد الحفل لاستلام جائزة "غريغور غرانت" لإنجاز العمر في رياضة السيارات.

كما سيتمّ الإعلان أيضاً عن الفائز بجائزة "مكلارين أوتوسبورت بي آر دي سي" لعام 2017، إذ سيتعيّن على الناشئين إنعام أحمد، وماكس فيوترل، ودان تيكتوم وهاريسون سكون الانتظار لمعرفة من سيتّبع خطوات الفائز بجائزة العام الماضي لاندو نوريس الذي تمّ تعيينه مؤخّرًا في دور السائق الاحتياطي لفريق مكلارين في الفورمولا واحد لموسم 2018.

ومن أجل متابعة حدث هذه الليلة على وسائل التواصل الاجتماعي، بوسعكم استخدام وسم (هاشتاغ) #autosportawards17

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم