تعييّن ليام كلوغر كرئيس تنفيذي لموقع موتورسبورتستاتس.كوم

أعلنت "موتورسبورت.كوم"، الشركة الإعلامية الرقمية الرائدة التي تتخذ من ميامي مقراً لها وتمتلك فروعاً في 21 دولة حول العالم، عن تعيين السيد ليام كلوغر كمدير تنفيذي لموقعها "موتورسبورستاتس.كوم" المختص بإحصائيات رياضة المحركات.

"موتورسبورستاتس.كوم" هي شركة تأسست لتقديم فرصة لمالكي وسائل الإعلام والمروجين والرعاة لشراء تحليلات وإحصائيات متعلقة برياضة المحركات مع محتوى تحريري لإثراء قنواتها مع تجربة مقنعة للمحتوى الرقمي. 

وبهذا الصدد، قال كلوغر: "أنا معجب جداً بموقع موتورسبورت.كوم وطموحهم كشركة رائدة في سوق رياضة المحركات. المحتوى الغني الموجه للجماهير والحلول المميزة لمالكي وسائل الإعلام والمروجين هو أساس المقترح التجاري القوي والمثير جداً".

بعد استحواذها على شركة وايلدسوفت المتحالفة مع فريق تطويري خاص، لدى "موتورسبورتسستاس.كوم" أساس قوي لأكبر قاعدة بيانات لنتائج وإحصائيات رياضة المحركات، حيث سيكون هذا هو الأساس لتطوير مجموعة مثيرة من تحليل الأداء على الهاتف المحمول وشبكة الإنترنت من شأنها أن تجلب بعداً جديداً لتجربة جماهير رياضة المحركات.

بقيادة الخبير كلوغر الذي عمل كرئيس للاتصالات مع فرق الفورمولا واحد مثل ويليامز وفريق رالي سوبارو العالمي في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، سيتم تقديم محتوى "موتورسبورتسستاس.كوم" في 11 لغة في جميع أشكال رياضة المحركات مثل الفورمولا واحد، وبطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" ، ودبليو آر سي، وسلسلة ناسكار، وغيرها.

وقال زاك براون الرئيس غير التنفيذي لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "نحن متحمسون لانضمام كلوغر إلى "موتورسبورتسستاس.كوم" في هذا الجانب الرئيسي لتكامل هيكلنا العمودي الجديد. سجل كلوغر الحافل في البيانات والمحتوى وتكنولوجيا سباقات السيارات سيضمن أن "موتورسبورتسستاس.كوم" سيكون بوضع جيد لتقديم تحليل لرياضة المحركات بينما يقدم خبرات انتاجية استثنائية لدعم جهود وسائل الإعلام الرقمية لنا على المدى الطويل ".

يقع مقر شركة "موتورسبورتسستاس.كوم" في العاصمة البريطانيّة لندن.

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة، وهو جزء من شركة شبكة موتورسبورت. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال الـ 21 نسخه عالمية المتوفرة بـ 13 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الالكترونيّة:

www.motorsportnetwork.com

www.motorsportstats.com

www.motorsport.com

www.motor1.com

www.motorstore.com

www.motorsport.tv

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم