تعيين فلوريان كروز بمنصب مدير الفرع الألماني لشبكة موتورسبورت

المشاركات
التعليقات
تعيين فلوريان كروز بمنصب مدير الفرع الألماني لشبكة موتورسبورت
ترجمة: خلدون يونس
15-05-2018

يأتي تعيين كروز ضمن سياسة التعيينات الجديدة للمناصب الرفيعة التي تتبعها مؤخراً شبكة موتورسبورت.

أعلنت شبكة موتورسبورت، التي تمتلك منصات رقمية مختصة بالسيارات ورياضتها تشهد نمواً متسارعاً في أعداد القرّاء والمتابعين في الفترة الأخيرة، عن تعيين فلوريان كروز بمنصب مدير الفرع الألماني للشبكة بقرار ساري المفعول.

ضمن دوره الجديد سيتولى فلوريان قيادة أعمال الشبكة في ألمانيا، بما في ذلك "موتورسبورت.كوم ألمانيا"، "موتورسبورت – توتال.كوم"، "فورمولا1.ألمانيا"، "أوتو-نيوز.ألمانيا" و"موتور1.كوم ألمانيا". إضافة إلى ذلك سيتولى فلوريان كذلك إدارة الاستراتيجية التسويقية، التنموية وتطوير الأعمال في هذا السوق الاستراتيجي الهامّ.

انضمّ فلوريان إلى شبكة موتورسبورت مع خبرة كبيرة في الإدارة، التسويق، الاتصالات، التفاعل الإعلامي والمبيعات. قبل دوره هذا، عمل فلوريان لفترة تزيد عن 17 عاماً ضمن عدة مناصب رفيعة لعلامات تجارية مرموقة من بينها السكرتير العام والإداري لـ "دي.أس.في ديتشر سكايفبراند" أحد أهم الاتحادات الرياضية في ألمانيا.

خلال العقد الماضي، ترأس فلوريان قسم علاقات الأعمال لدى "بورشه إيه.جي" مع مسؤوليات التسويق العالمي والتجاري لقسم رياضة السيارات في بورشه.

حيث قال كولين سميث المدير التنفيذي في شبكة موتورسبورت تعقيباً على هذا القرار: "يسرّني أن أرحّب بفلوريان كمدير للفرع الألماني لشبكة موتورسبورت. قمنا بإكمال عمليات استحواذ واستثمار هامة للغاية في هذا السوق الاستراتيجي. جلبُ شخص بميّزات فلوريان لقيادة مسيرة الأعمال سيدفع بجميع الخطط والاستثمارات إلى آفاق جديدة بالنظر إلى إمكانياته والخبرات الكبيرة التي يتمتع بها. نحن نتطلع إلى فلوريان لقيادة وتوحيد الأعمال لجميع منصاتنا نحو دور رائد ومتميز في ألمانيا".

من جهته، قال فلوريان كروز: "يشرّفني الانضمام إلى فريق عمل شبكة موتورسبورت الذين أتشارك معهم بشكل كامل رؤيتهم للأعمال. إنني أتطلع قدماً للعمل مع الفريق عالي الخبرة في ألمانيا، وأن أضيف خبرتي إليهم بهدف تحقيق النموّ وتعزيز انتشار منصّات الشبكة الخاصة بالسيارات ورياضتها في ألمانيا، بوصفها السوق الأهم لصناعة السيارات ورياضة السيارات على حدّ سواء. إنني واثق أنّ شبكة موتورسبورت تؤمن حلولاً متعددة للعلامات الألمانية ومالكي الأسهم للتفاعل مع قاعدة هامة للغاية من المتابعين – سواء على المستوى المحلي أو العالمي".

يأتي تعيين كروز ضمن سلسلة من التعيينات رفيعة المستوى التي تقوم بها شبكة موتورسبورت مؤخراً بهدف تعزيز دورها الريادي العالمي بمواهب تمتلك خبرة كبيرة.

من بين التعيينات تلك: جايمس آلين (بي بي سي، فاينانشل تايمز. آي.تي.في) بمنصب رئيس قسم الشرق الأوسط وأفريقيا للشبكة في لندن، وكذلك إريك جورز (تايم، هارتز) الذي انضمّ إلى الشركة كمدير لقسم السيارات ضمن مكتب ميامي.

المقال التالي
شبكة موتورسبورت تدخل عالم حجز التذاكر الإلكتروني بالاستحواذ على "بوك إف1.كوم"

المقال السابق

شبكة موتورسبورت تدخل عالم حجز التذاكر الإلكتروني بالاستحواذ على "بوك إف1.كوم"

المقال التالي

شبكة موتورسبورت في شراكة مع "مانيش باندي" كاتب فيلم "سينا" للعمل الوثائقي "أبطال رياضة السيارات"

شبكة موتورسبورت في شراكة مع "مانيش باندي" كاتب فيلم "سينا" للعمل الوثائقي "أبطال رياضة السيارات"
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم