تأكيد مشاركة سوزي وولف في سباق الأبطال

سوزي وولف سائقة التطوير لدى ويليامز أصبحت آخر المنضمين إلى سباق الأبطال المقام شهر نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب لندن الأولمبي.

وكانت وولف قد شاركت في سباق الأبطال للمرة الأولى العام الماضي في باربادوس، حين شاركت جنباً إلى جنب مع دايفيد كولتارد لصالح الفريق البريطاني حيث خسر الاثنان أمام سائقي فريق نورديك توم كريستنسن وبيتر سولبيرغ.

هذا العام، سيشارك كل من سوزي وكولتارد معاً مرة أخرى وسيقودان لصالح الفريق الأسكتلندي. أما صاحب لقب بطولة السيارات البريطانية "بي تي سي سي" جايسن بلاتو سيشارك صالح الفريق الإنكليزي إلى جانب سائق آخر لم يعلن عنه بعد.

وقالت وولف في معرض تعليقها على مشاركتها: "لقد كانت تجربة العالم الماضي رائعة للغاية، لذا فإنني سعيدة بالعودة إلى المشاركة بسباق الأبطال مرة أخرى".

وأضافت: "إنه سباق يحمل الكثير من التحديات، عليك الانطلاق ومحاولة الوصول إلى أقصى حدود السيارة أسرع ما يمكن بالإضافة إلى محاولة الابتعاد عن اقتراف الأخطاء – وكل هذا ضمن مواجهة مع أفضل سائقي العالم".

وأكملت: "إلا أن المشاركة إلى جانب دايفيد كولتارد العام الماضي كزميل لي في الفريق كان أمراً رائعاً وكذلك الوصول إلى نهائي كأس سباق الأبطال".

واختتمت: "يمكننا الآن الاعتماد على بعض الدعم في لندن لذا سنحاول جهدنا مرة أخرى. لا أطيق الانتظار للعودة والاستمتاع بتدفق الأدرنالين خلال هذا السباق الحماسي".

وقد تم تأكيد مشاركة عدد من سائقي الفورمولا واحد الحاليين في السباق من بينهم سيباستيان فيتيل، نيكو هلكنبرغ، فيليبي ماسا ودانيال ريكاردو وكذلك الفائز بلقب بطولة موتو جي بي مرتين خورخي لورينزو وبطل فورمولا إي نيلسون بيكيه الابن.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
قائمة السائقين سوزي وولف
نوع المقالة أخبار عاجلة