برييو ولوبيز يُكملان عقد المُشاركين في سباق الأبطال

سيُكمل نجما سباقات السيارات السياحية الأرجنتيني خوسيه ماريا لوبيز والبريطاني أندي برييو قائمة المُشاركين في سباق الأبطال التي تضم 20 اسمًا، حيث سيُقام الحدث خلال الشهر الجاري في استاد لندن الأولمبي.

سينضم برييو إلى السائق في بُطولة بريطانيا للسيارات السياحية "بي تي سي سي" جايسون بلاتو في "الفريق الإنجليزي الأول"، بينما سينضم لوبيز إلى نجم سباقات إندي كار ريان هانتر ري في "فريق الأمريكيتين".

ويعود الظهور الأول لبطل العالم في "دبليو تي سي سي" ثلاث مرات أندي برييو في سباق الأبطال لعام 2006، إذ ستكون مُشاركته هذا العام الثامنة له.

وتمكن برييو المُتحدِّر من منطقة غويرنزي من الوُصول إلى تصفيات نصف النهائي مرتين، حيث خسر أمام الفرنسي سيباستيان لوب في المُناسبتين عامي 2008 و2010، كما وصل لنهائيات كأس الأمم مرتين عامي 2009 و2010.

وعن هذا قال برييو: "إنها طريقة رائعة لإنهاء موسمٍ حافلٍ بالأحداث – والانضمام إلى زُملائي الأبطال في مُنافسات مُباشرة مُمتعة".

وأضاف: "نفس السيارات على نفس المسار: سيكون ذلك تحديًّا ملحميًا. أحب هذا الحدث. يُنظَّم فريدريك جونسون وفريقه عرضًا رائعًا لذا لا يُمكنني الانتظار لخوض المُنافسات مع الجميع".

وإلى جانب ذلك سيعود خوسيه ماريا لوبيز بطل العالم الحالي في "دبليو تي سي سي" لخوض مُشاركته الثانية في سباق الأبطال، حيث خرج في مرحلة المجموعات في مُنافستي الفردي وكأس الأمم خلال مُشاركته الأولى في باربادوس العام الماضي.

وعن هذا قال لوبيز: "كان عامًا رائعًا آخرًا بالنسبة لي وتُمثل هذه الدعوة المُوجهة لي للمُشاركة في سباق الأبطال خير وسيلة لاختتامه".

وأضاف: "مجموعة المُشاركين في السباق مُذهلة مع سائقين رائعين من حول العالم لذا نتطلَّعُ الآن قُدُمًا لتقديم عرضٍ خلَّاب أمام الجماهير".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
قائمة السائقين أندي برييو , خوسيه ماريا لوبيز
نوع المقالة أخبار عاجلة