برنامج "تقرير موتورسبورت" من "موتورسبورت.تي في" ينال عدة جوائز "تيلي"

المشاركات
التعليقات
برنامج
15-06-2018

نال برنامج "تقرير موتورسبورت" من "موتورسبورت.تي في" التابع لشبكة موتورسبورت عدة جوائز مرموقة، إضافة إلى سلسلة تاغ هيور "إنسايد فورمولا إي".

يسرّ "موتورسبورت.تي في" القناة الرائدة والمنصة المتميزة في تقديم المحتوى حسب الطلب التابعة لشبكة موتورسبورت العملاقة المختصة بالسيارات ورياضتها، أن تعلن أنّ برنامج لتقارير رياضة السيارات تلقى عدة جوائز خلال حفل توزيع جوائز "تيلي" الـ 39.

يتمّ تقديم جوائز "تيلي" إلى برامج الفيديو والبرامج التلفزيونية مع حكّام من أهم رموز صناعة الفيديو، التلفاز وشبكات البثّ الرقميّ إضافة إلى الوكالات وشركات الإنتاج.

"تقرير موتورسبورت" الذي يقدم للمشاهدين أهم أخبار السباقات كلّ يوم، تلقى عدة جوائز هامة على نوعية المحتوى والإنتاج ضمن فئات "الأخبار العامة"، "أخبار الرياضة العامة" و"أخبار السيارات العامة" التلفزيونية.

يتمّ إنتاج البرنامج في مقر شبكة موتورسبورت في مدينة ميامي الأمريكية عن طريق فريق مؤلف من خبراء في الإعلام من بينهم روبرت ليون الفائز بجائزة "إيمي"، جوليا بيكيه مخرجة إنتاج الفيديو والنشر، التي تمتلك معرفة واسعة ونظرة عميقة على الرياضة والصناعة.

والد جوليا، بطل العالم ثلاث مرات نيلسون بيكيه، يعتبر من بين أعظم سائقي الفورمولا واحد وفقاً للعديد من إحصائيات الرأي لرياضة السيارات، بينما شارك أخوها نيلسون بيكيه الابن في منافسات الفورمولا إي.

حيث قال كيفن أنيسون رئيس "موتورسبورت.تي في": "مقاربتنا تعتمد على تغطية رياضة السيارات بالمزيد من العمق أكثر من غيرنا، كما أنّ سلسلة «تقرير موتورسبورت» يقوم بذلك تماماً".

وأكمل: "لدينا الكثير من المتابعين الشغوفين الذي يأتون لمتابعة أحدث أخبارنا بشكل منتظم للبقاء على اطلاع حول ما يحصل، كما أنّ عملية الإنتاج السريعة لدينا مع أسلوب التصوير يقدم لهم تلك المعلومات بطريقة سهلة وسريعة".

عن طريق شراكة شبكة موتورسبورت مع تاغ هيور، تلقت الشركة كذلك جائزة "تيلي" البرونزية على حملتها التي ضمّت محتويات خاصة بالعلامة ضمن برنامج "إنسايد فورمولا إي".

القائمة الكاملة للجوائز التي تلقاها "موتورسبورت.تي في":

تقرير موتورسبورت

جائزة "تيلي" البرونزية 2018

عام – سيارات/مركبات – تلفاز

جائزة "تيلي" البرونزية 2018

عام – رياضة – تلفاز

جائزة "تيلي" البرونزية 2018

عام – أخبار أو أخبار مخصصة للتلفاز

إنسايد فورمولا إي – تاغ هيور

جائزة "تيلي" البرونزية 2018

حملة للعلامة التجارية خاصة بمحتويات متعلقة بالعلامة التجارية

"لقد كان عاماً رائعاً آخر لشبكة موتورسبورت وموتورسبورت.تي في لناحية الإنجازات. وذلك بعد أن أكمل «تقرير موتورسبورت» أكثر من 100 حلقة، كما أنّ العمل مع جوليا بيكيه يعتبر علامة فارقة في مسيرتي المهنية الشخصية" قال روبرت ليون رئيس قسم الإخراج وإنتاج الفيديو والنشر في موتورسبورت.تي في.

وأكمل: "عملتُ كذلك مع ديريك دي أنجيليس، بول ريان، لو جيوكونودو والفريق من تاغ هيور، وكان ذلك مذهلاً. إنني أتطلع قدماً إلى المزيد من المشاريع مع استمرار نموّ الإستديو".

طوال عامَي 2017 – 2018، أعادت "تيلي" تنظيم الفئات التي تتلقى الجوائز لتمنح الأعمال التي يقدمها أهم المنتجون، بما في ذلك المحتويات الخاصة بالعلامات التجارية، ملفات الفيديو للتواصل الاجتماعي والفيديوهات الرسومية، إضافة إلى العمل مع أهم خبراء الصناعة لتحديد أهم الفئات التي تلعب فيها التقنيات الدور الأهم بالطريقة التي يتمّ تقديم المحتوى بها: الواقع الافتراضي، ملفات الفيديو التفاعلية والمصورة بتقنية 360 درجة.

للاطلاع على كامل اللائحة للفائزين بجوائز "تيلي" يمكن التوجه إلى www.tellyawards.com/winners.

سلاسل متعددة - المقال التالي
شبكة موتورسبورت تُعزّز منصّتها للتجارة الإلكترونية بموقع "موتورسبورت برو.كوم"

المقال السابق

شبكة موتورسبورت تُعزّز منصّتها للتجارة الإلكترونية بموقع "موتورسبورت برو.كوم"

المقال التالي

شبكة موتورسبورت في شراكة مع "مانيش باندي" كاتب فيلم "سينا" للعمل الوثائقي "أبطال رياضة السيارات"

شبكة موتورسبورت في شراكة مع "مانيش باندي" كاتب فيلم "سينا" للعمل الوثائقي "أبطال رياضة السيارات"

حول هذه المقالة

السلاسل سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم