بالمر وفيرلاين يعودان لسباق الأبطال

سيجتمع كلٌ من جوليون بالمر وباسكال فيرلاين مُجددًّا للمُشاركة في سباق الأبطال، حيث سيُؤلفان سويةً فريق النُجوم اليافعين في نُسخة 2015 التي ستدور أحداثها في استاد لندن الأولمبي.

وتزامل بالمر وفيرلاين في نفس الفريق في نُسخة 2014 التي أُقيمت في باربادوس، ولكنهما خرجا من مرحلة المجموعات، وخسرا في الوقت الإجمالي أمام الثُنائي الفرنسي رومان غروجان وإستيبان أوكون.

واستمر فيرلاين بعدها حتى الجولة النهائية في المنافسات الفرديّة على جائزة بطل الأبطال، ولكنه هُزم أمام الاسكُتلندي دايفيد كولتارد.

وعن هذا قال بالمر: "يسرُّني العودة إلى سباق الأبطال لهذه السنة"، وأضاف: "كان حدثًا رائعًا بالفعل العام الماضي ولكن كبريطاني يعيش في لندن سيُصبح حدثًا أكثر خُصوصية بالنسبة لي. لقد كان على الدوام حدثًا مُمتعًا، مع بعض المُنافسات الجيدة بالتأكيد وآمل حقًّا بأن يستمتع المُشجعون به … أنا مُتأكد بأنهم سيستمتعون!".

من ناحيته قال فيرلاين: "أتطلَّعُ قُدُمًا لمُشاركتي الثانية في سباق الأبطال"، وأضاف: "استمتعت كثيرًا السنة الماضية في بارابادوس وكدت أنجح فيه. والآن سأحاول الفوز في نُسخة هذا العام بعد موسمٍ رائع تمكنت فيه من الفوز بلقب بُطولة السيارات السياحية الألمانيّة «دي تي ام»".

يُشار إلى أن بالمر، البالغ من العُمر 24 عامًا، قد فاز بلقب سلسلة "جي بي 2" مع فريق دامس إلى جانب دوره كسائق احتياطي مع فريق لوتُس للفورمولا واحد، كما ضمن عقدًا سيُتيح له بدء مسيرته في الفورمولا واحد مع الفريق في موسم 2016.

أما بالنسبة لفيرلاين، البالغ من العُمر 21 عامًا، فقد أصبح في موسم 2015 أصغر سائق على الإطلاق يفوز بلقب بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم" ومن المُمكن أن يلحق ببالمر كسائق في الفورمولا واحد، حيث ارتبط اسمه بفريق مانور نظرًا لدعم مرسيدس له.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
قائمة السائقين جوليون بالمر , باسكال فيرلاين
نوع المقالة أخبار عاجلة