انضمام إيدي جوردان إلى فريق مقدّمي "توب غير"

تمّ الإعلان عن انضمام إيدي جوردان خبير سباقات الفورمولا واحد السابق لدى هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إلى المجموعة المُشرفة على النُسخة الجديدة من برنامج "توب غير".

بعد الإعلان عن انضمام الممثل الأمريكي مات لوبلان كمقدّم للبرنامج الأسبوع الماضي، تمّ الكشف عن التحاق اسم آخر بطاقم البرنامج الشهير.

وسيبدأ بثّ حلقات الموسم الجديد اعتبارًا من شهر مايو/ أيار، وسيُقدمه كريس إيفانز، لوبلان، "ذا ستيغ"، إيدي جوردان، وسائقة السباقات زابين شميتز، فضلاً عن الصحافيَين كريس هاريس وروري ريد.

اشتهر جوردان بتعليقاته الصريحة أثناء تغطية سباقات الفورمولا واحد على شاشة "بي بي سي"، كما ارتبط اسمه بالانتقال إلى القناة الرابعة بعد الصفقة الجديدة التي أبرمتها لتغطية الفورمولا واحد في بريطانيا.

مع ذلك يبدو بأنه يخطط للتركيز على برنامج "توب غير".

وقال: "أكنّ احترامًا كبيرًا لجميع زملائي المُقدّمين وطلبت منهم بلطف عدم الضغط على هؤلاء المُحنكين".

من ناحيةٍ أخرى، قال هاريس، الذي يحظى بمتابعة كبيرة على يوتيوب: "كان لبرنامج «توب غير» الأثر الأكبر في شغفي بالسيارات وفهمي لها، أتطلع قُدُمًا لبدء العمل على البرنامج".

وتابع: "يُسعدني كذلك التورط في بعض المتاعب. ولا بأس إن سارت الأمور بالاتجاه الخاطئ، يُمكنني القول حينها أنني شاركتُ ذات مرة في «توب غير»، سأعود لأكون ذلك الشخص الضئيل المزعج في يوتيوب".

أما ريد فقد تمّ اختياره من خلال شريط للأداء، حيث صرّح بسعادته البالغة عند تأكيد حصوله على الدور.

إذ قال: "كنت أعلم أن حظوظي ضئيلة للغاية عندما قدمت شريطًا للأداء مدته 30  ثانية".

وتابع: "أن أكون الشخص الوحيد الذي تمّ اختياره عبر تجارب الأداء المفتوحة يجعلني فخورًا للغاية".

وأكمل: "إنني معجب ببرنامج «توب غير» منذ مدّة طويلة، ولكن الأهم من ذلك هو الشغف بالسيارات الذي يسري في دمي بطريقةٍ تتلاءم مع روح البرنامج".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
قائمة السائقين إدي جوردان , سابين شميتز
نوع المقالة أخبار عاجلة