العودة إلى الحلبات مع "تذاكر موتورسبورت"

تحتفل "تذاكر موتورسبورت" بتأكيد عودة بطولتي الفورمولا واحد والدراجات النارية "موتو جي بي"، عن طريق إطلاق خلفيات للروزنامة مع مقابلات وتقارير دورية، كي تتمكنوا من التعرف وبالتفاصيل على أكثر الحلبات التي تنال إعجابكم!

العودة إلى الحلبات مع "تذاكر موتورسبورت"

بعد الأوضاع الصعبة التي شهدها العالم أجمع في هذا الموسم، فإن تأكيد الروزنامة الرسمية لهو بارقةُ أملٍ أتت في الوقت المثالي. ولا تعد الروزنامة بانطلاق منافسات رياضة المحركات الحماسية وحسب، بل بالمزيد من الأوقات المثيرة القادمة.

ولهذا الموسم، تود "تذاكر موتورسبورت" ضمان استعداد جميع المتابعين للاحتفال بطريقة غير مسبوقة، بالرغم من الظروف غير الاعتيادية التي تشهدها الفعاليات الرياضية في 2020!

وقد أطلقت خلفيات للروزنامة متوافقة مع أجهزة الهاتف الذكية، الحواسب اللوحية والحواسب الشخصية، حيث سيتم تحديثها وبشكل دوريّ مع كلّ إضافة جديدة للروزنامة!

قوموا بالتسجيل هنا كي لا تفوتكم أية لحظة متميزة من أحداث السباقات الحماسية.

روزنامة تذاكر موتورسبورت

روزنامة تذاكر موتورسبورت

تصوير: موتورسبورت.كوم

ولرفع مستويات الحماسة بشكل أكبر، أطلقت "تذاكر موتورسبورت" سلسلة جديدة من المقابلات التي تلقي الضوء على تفاصيل وخصائص كل حلبة مع أكثر ما يثير اهتمام الخبراء، السائقين والمشاهير في تلك الحلبات!

تابعوا "تذاكر موتورسبورت" على منصات فيسبوك، إنستاغرام وتويتر كي تعرفوا المزيد، وقوموا بالتسجيل في خدمة النشرات الإخبارية كي تحصلوا على المقابلات كاملة.

مجريات الحلبة في سيلفرستون

مجريات الحلبة في سيلفرستون

لا نكاد نطيق صبراً لعودة منافسات الموسم، ونحن نعلم أنك متحمسون كذلك! لكننا نعلم أنه لا حماسة أكبر من حضور الفعاليات الرياضية مباشرة وفي موقع الحدث. لذا، لمَ لا تبدؤون الاستعداد لموسم 2021؟

إن "تذاكر موتورسبورت" تسهّل عليكم حجر الرحلات بأدق تفاصيلها. مع تقديم حزمة تنافسية مثالية لناحية السعر والميزات مع خدمة إرجاع المال، وذلك لضمان تأمين أفضل المقاعد، وقضاء أمتع الأوقات مع الارتياح الكامل لحصولكم على الصفقة الأفضل!

قوموا بزيارة موقع "تذاكر موتورسبورت" للمزيد من المعلومات.

المشاركات
التعليقات
شبكة موتورسبورت تطلق برنامج الجوائز الأكبر من نوعه في العالم
المقال السابق

شبكة موتورسبورت تطلق برنامج الجوائز الأكبر من نوعه في العالم

المقال التالي

شبكة موتورسبورت تعين رئيساً جديداً لمنصة "وظائف موتورسبورت"

شبكة موتورسبورت تعين رئيساً جديداً لمنصة "وظائف موتورسبورت"
تحميل التعليقات