الإطلاق الرسمي للنسخة اليابانية من موقع "موتورسبورت.كوم"

أعلن موقع "موتورسبورت.كوم" اليوم عن خطوة جديدة ضمن إطار تعزيز مكانته العالمية الرائدة ضمن منطقة الشرق الأقصى عن طريق إطلاق النسخة اليابانية.

تجسّد هذه الخطوة التعاون الاستراتيجي مع أهم شركة إعلامية رقمية يابانية: كوتسو تايمز شا، كما تعزّز من مكانة "موتورسبورت.كوم" العالمية كأكثر المواقع الإلكترونية المختصّة برياضة السيارات شعبية في العالم.

يعتبر الدخول ضمن السوق اليابانية خطوة استراتيجية لتعزيز انتشار الموقع العالمي ضمن منطقة الشرق الأقصى.

"تملؤنا الحماسة لجلب موقع «موتورسبورت.كوم» إلى عشّاق ومتابعي السباقات في اليابان" قال تشارلز برادلي رئيس تحرير موقع "موتورسبورت.كوم".

وأكمل: "سيضمّ الدخول الرسميّ إلى السوق اليابانية تغطية عالمية لأهم سلاسل السباقات في المنطقة، سوبر جي تي وسوبر فورمولا، إضافة إلى التغطية المتميزة العالمية للفورمولا واحد، موتو جي بي ودبليو إي سي – والتي تضمّ بالطبع العديد من المصنّعين، الفرق والسائقين اليابانيين".

وأضاف: "إننا فخورون بالفعل أن شركة كوتسو تايمز قد اختارت موقعنا كشريك رقمي إعلامي، ونتطلع قدماً نحو المستقبل لهذه الشراكة الهامة".

وسيصبح موقع "موتورسبورت.كوم-اليابان" مباشرة الوجهة المفضّلة لعشّاق ومتابعي رياضة المحركات في منطقة الشرق الأقصى.

من موقعه في طوكيو، سيستلم المدير الإداري لكاتسو تايمز شا المحدودة والصحفي الحائز على عدة جوائز كونيهيكو أكاي رئاسة تحرير النسخة اليابانية، مع فريق من المحرّرين والكتاب.

"عن طريق الشراكة مع «موتورسبورت.كوم» سيحصل قراء كاتسو تايمز شا الإعلامية الرقمية على أهم تغطية لرياضة السيارات في العالم، بما فيها التحليلات المعمّقة والبرامج الإعلامية المتنوّعة من صور، رسوميات توضيحية، ملفات فيديو وبثّ مباشر – وجميعها باللغة المحلية" قال أكاي.

وأكمل: "إنني مسرورٌ للغاية بالعمل مع تشارلز برادلي رئيس تحرير «موتورسبورت.كوم» وفريقه التحريري المتميّز وذلك لتأمين جميع متطلبات عشّاق ومتابعي رياضة السيارات اليابانيين بالتغطية عالية النوعية التي يستحقونها".

حول موقع موتورسبورت.كوم

موتورسبورت.كوم هو شبكةٌ عالميةٌ تأسست عام 1994، ذات نسخٍ عالميةٍ متعددة، تؤمن المحتوى الرقمي لرياضة السيارات مباشرةً على الإنترنت، وتقوم بالتوزيع الرقمي على مستوى عالمي، كما وتؤمن كذلك آخر الأخبار، الوثائقيات والمحتوى الإعلامي التفاعلي بالصوت والصورة، وهو جزء من شركة شبكة موتورسبورت. يتخذ فريق موتورسبورت.كوم مقاربةً متميزةً تجاه المحتوى الرقمي العالمي لرياضة السيارات؛ حيث يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال نسخه العالمية الـ 21 المتوفرة بـ 13 لغة مختلفة في أنحاء العالم.

المواقع الإلكترونية www.motorsport.com
                              worldcarfans.com
                              www.motor1.com
                               www.motorsport.tv
                              www.360racing.com

فيسبوك                www.facebook.com/motorsportcom

تويتر                    twitter.com/Motorsport

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سلاسل متعددة
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم