إعلان شراكة في الرياضة الإلكترونية ما بين "كودماستر" وشبكة موتورسبورت

المشاركات
التعليقات
إعلان شراكة في الرياضة الإلكترونية ما بين
20-02-2019

تعتبر لعبة "ديرت رالي 2.0" الأولى من بين عدة ألعاب إلكترونية ستدخل غمار المنافسة الإلكترونية عن طريق الشراكة مع شبكة موتورسبورت.

تمّ التوصل إلى اتفاقية جديدة ما بين "كودماستر" - الشركة المطوّرة الحائزة على عدة جوائز عالمية والتي صمّمت 20 لعبة سباقات إلكترونية عالية المستوى مثل "ديرت"، "غريد"، "أون رش" والفورمولا واحد - وما بين شبكة موتورسبورت.

وستكون منافسات الرياضة الإلكترونية محور هذا التعاون الذي سيتسع إلى نطاق عالميّ ليصبح مركزاً أساسياً لمنافسات هذه الفئة.

تعتبر السباقات قلب شبكة موتورسبورت النابض، حيث تقدم خدماتها الرقمية لجميع متابعيها بـ 17 لغة مختلفة مع معدل زيارات يربو عن 30 مليوناً كل شهر؛ إضافة إلى منصاتها الرقمية الغنية مثل "موتورسبورت.كوم" و"أوتوسبورت.كوم" وخدماتها المتكاملة فيما يتعلق بحجوزات التذاكر وغيرها، إذ تعتبر شبكة موتورسبورت الوقود الضروري لإطلاق ألعاب "كودماستر" إلى السوق العالمي التنافسي.

هذه الشراكة التي تجمع أفضل ألعاب السباقات مع أكبر الشبكات الإعلامية الرقمية المختصة بالسيارات ورياضتها، ستنطلق تزامناً مع طرح اللعبة الإلكترونية المرتقبة بشدة "ديرت رالي 2.0" يوم 26 فبراير/شباط المقبل، والتي سيتمّ طرحها لجميع أجهزة الكونسول المنزلية: بلايستيشن 4، إكسبوكس ون، إكسبوكس أكس وأجهزة الحاسب الشخصي.

وتعدُ لعبة "ديرت رالي 2.0" ببيئة لعب ممتازة، حيث ستركز على جميع مناحي المنافسة لتقدم تجربة متكاملة للاعبين، مع طرازات واقعية، خيارات للإطارات وتنوعٍ في أسطح المسارات مع 50 سيارة متاحة أمام اللاعبين لخوض المنافسات ضمن جولات في نيوزيلندا، الأرجنتين، إسبانيا، بولندة، أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى ثمانية مسارات خاصة ببطولة رالي كروس.

وستكون لعبة "ديرت رالي 2.0" نقطة البداية لبرنامج الرياضة الإلكترونية التنافسية لعناوين "كودماستر" المقبلة.

 


وأكمل: "المزيج ما بين شغفنا وألعاب ’كودماستر’ الرائعة إلى جانب الجانب العمليّ العميق الذي توفره شبكة موتورسبورت، يعني أن السنوات القليلة المقبلة ستحمل الكثير من الحماسة في مجال السباقات الإلكترونية".

بالمقابل، قال جايمس آلين رئيس شبكة موتورسبورت: "’كودماستر’ شركة نشر ممتازة، تمتلك ألعاب سباقات رقمية متميزة ورائدة. عن طريق هذا التحالف المثالي، نخطط لوضع ألعاب ’كودماستر’ الشهبرة في قلب برنامج عالمي جديد للسباقات الإلكترونية".

واختتم: "بحيث يمكننا تقديم أفضل تجربة ممكنة لجميع متابعي ومحبي السباقات حول العالم".

العرض التشويقي للعبة "ديرت رالي 2.0"

 
المقال التالي
موقع "إحصائيات موتورسبورت" يُطلق أكبر قاعدة نتائج إحصائيات مجانية في العالم

المقال السابق

موقع "إحصائيات موتورسبورت" يُطلق أكبر قاعدة نتائج إحصائيات مجانية في العالم

المقال التالي

"موتورسبورت.تي في" يطلق خدمة بثّ مجّاني لجميع المتابعين

"موتورسبورت.تي في" يطلق خدمة بثّ مجّاني لجميع المتابعين
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل سلاسل متعددة
Be first to get
breaking news