اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار موتورسبورت.كوم

موتور1.كوم يطلق نسخته الرقمية المجرية بعد عملية استحواذ جديدة

سيصبح موتور1.كوم – المجر النسخة الرقمية رقم 11 من "عائلة" الموقع العالمي الشهير وذلك بعد آخر عملية استحواذ أجرتها شبكة موتورسبورت ضمن إطار عملية توسعها العالمية.

موتور1.كوم المجر

الصورة من قبل: موتور1

سيضيف موقع "موتور1.كوم" التابع لشبكة موتورسبورت والمتخصص في السيارات، نسخة رقمية جديدة مجرية وهي آخر أفراد عائلة الموقع التي انضمت إلى الشبكة.

انضمت المجر إلى نسخ الولايات المتحدة، كندا، البرازيل، المملكة المتحدة، إسبانيا، فرنسا وتركيا كجزء من الشبكة العالمية. ومن المخطط أن تنضمّ كذلك نسخ ألمانيا، إيطاليا وأستراليا خلال الأشهر المقبلة كذلك.

ومن المتوقع أن تنضم المزيد من النسخ في المستقبل القريب.

وقد أصبحت المجر جزءاً من عائلة موتور1.كوم عقب الاستحواذ على موقع "أوتو-لايف.المجر".

ويعتبر موقع "موتور1.كوم" فريداً من نوعه بين المواقع العالمية المختصة بالسيارات، إذ يعتبر الوحيد الذي يعمل عن طريق الكثير من النسخ العالمية لعدة مناطق حول العالم.

ويضمّ الموقع أكثر من 50 مراجعة لسيارات حديثة كلّ شهر. إذ يمكن للقرّاء والمتابعين من جميع أنحاء العالم أن يختاروا من بين خمسة ملايين سيارة معروضة للبيع في الموقع.

ويشهد كلّ من موقع موتورسبورت.كوم - والشركة الأم شبكة موتورسبورت - نمواً مطّرداً خلال العامين الماضيين حيث أصبح أكبر موقع عالميّ مستقلّ مختصّ بالسيارات والمنصات الرقمية المتعلقة بها، مع مئات الملايين من المتابعين للسيارات وسباقاتها حول العالم.

"أحد أهمّ أهداف شبكة موتورسبورت هو تأمين أحدث الأخبار للمتابعين وبلغتهم الأم" قال جيوف لوف، رئيس قسم العمليات الأوروبية لموقع موتور1.كوم.

وأكمل: "لكن بطريقة أكثر من مجرد الترجمة للموقع الأم. فريقنا التحريري في كلّ منطقة يلقي الضوء على ما يراه هاماً للمتابعين في تلك البقعة الجغرافية، إضافة إلى تقديم محتوى محليّ جديد موجه خصيصاً للمتابعين المحليين".

وأضاف: "يقدم ذلك أفضل حلّ للمتابعين. إذ نغطي الأخبار المحلية والعالمية في الوقت نفسه لإبقاء القراء على اطلاع دائم لأحدث أخبار السيارات".

Motor1.com Hungary

الصورة من قبل: موتور1

موتور1 يسير على خطى موتورسبورت.كوم

لقد أصبح موتور1.كوم ثاني علامة تجارية لشبكة موتورسبورت يتمّ إطلاقها في تلك المنطقة، لينضمّ إلى النسخة المجرية من موقع "موتورسبورت.كوم".

"فريقنا في المجر مسرور بالانضمام إلى عائلة موتور1.كوم. المنصة الرقمية ستلعب دوراً هاماً في تقديم أفضل مراجعات السيارات وأخبارها للسوق المجري" قال جيرجيلي دينيس رئيس تحرير النسخة المجرية.

إضافة إلى تقديم أحدث الأخبار، أطلق موتور1.كوم كذلك سوقاً إلكترونية للسيارات خلال شهر مارس/آذار هذا العام في كلّ من الولايات المتحدة، البرازيل، كندا وإيطاليا.

كما تقدم منصة الشراء الرقمية في موتور1.كوم نصائح من قبل خبراء مختصين مع الأدوات الملائمة قبيل اتخاذ قرار الشراء.

كما يوفر الموقع تجربة مستخدم معززة للبحث عن السيارات الجديدة أو المستعملة إضافة إلى مراجعات وافية مع واجهة تفاعلية.

كما أن أداة الفلترة الفعالية تسمح للمتابعين بسهولة الوصول إلى العديد من السيارات الجديدة أو المستعملة، لكن مع دقة كافية تسمح بالاختيار الدقيق وفقاً لمتطلباتهم.

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق موقع "موتورسبورت.كوم" يطلق نسخته السويسرية بثلاث لغات
المقال التالي شبكة موتورسبورت تستحوذ على مدوّنة "جايمس ألين إف1.كوم" مع ضمّ المعلّق المرموق إلى فريق العمل

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط