اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار موتورسبورت.كوم

قاعدة بيانات "فيا" باتت بين أيدي المتابعين

انتقل الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" اليوم إلى الخدمة الجديدة التي تمّ تطويرها من قبل "موتورسبورت للإحصائيات" التابعة إلى شبكة موتورسبورت، المزوّد الرسمي لـ "فيا" بكامل النتائج والبيانات الإحصائية.

موتورسبورت للإحصائيات

الصورة من قبل: موتورسبورت .كوم

تفخر "فيا" الهيئة الحاكمة لرياضة السيارات و"موتورسبورت للإحصائيات" التابعة لشبكة موتورسبورت، بالإعلان عن إتاحة جميع النتائج والبيانات الإحصائية أمام جميع المتابعين حول العالم.

خلال أشهر منذ تعيينها من قبل جان تود رئيس "فيا" في سان سيتي، جنوب أفريقيا، عملت "موتورسبورت للإحصائيات" على تطوير نموذج موقعها الإلكتروني الذي يحتوي بيانات تاريخية، إضافة إلى النتائج المستقبلية للبطولات الكبيرة.

الموقع الإلكتروني الجديد المجاني يغطي 17 بطولة تنظمها "فيا"، من بينها بيانات التاريخ العريق لبطولة الفورمولا واحد منذ عام 1950، إضافة إلى جميع نتائج البطولات الأخرى بدءاً من سلاسل السباقات الرياضية مروراً بالسياحية وانتهاءً بالراليات.

ويعتبر موقع "موتورسبورت الإحصائي" المعيار الذهبي العالمي الأول لجميع البيانات الإحصائية الخاصة بالسباقات لكل موسم. إذ تضمّ تلك المجموعة بيانات الفرق، والتحليلات المستخلصة من البيانات، إضافة نتائج أكثر من 50 جولة مختلفة في كل عطلة نهاية أسبوع حول العالم.

 

وتؤمن الشركة موقعاً غنياً بكل البيانات والنتائج الجاهزة للاتحادات الرياضية، المروجين، الفرق، الرعاة ووسائل الإعلام، بطريقة جاهزة للنشر، كما توفر كذلك الخدمات التحليلية، ما يعكس قدرة شبكة موتورسبورت على العمل كشريك استشاري وعمليّ لجميع أذرع هذه الرياضة.

وقال جان تود رئيس "فيا": "أنا مسرور بشكل خاص من إعلان إطلاق الموقع الإلكتروني لنتائج وإحصائيات بطولة العالم للفورمولا واحد. يحمي الموقع الإلكتروني الجديد محوراً أساسياً للبنية التاريخية لأهم البطولات العالمية، ويجعل من هذه المصادر متاحة أمام المتابعين، وسائل الإعلان وأي شخص يهتم برياضة السيارات، للبحث عميقاً في كامل النتائج والإحصائيات. أنا واثق أنّ المتابعين من جميع أنحاء العالم سيقدرون ذلك، وأتمنى لهم تجربة غنية وممتعة".

من جهته، قال جايمس آلين رئيس شبكة موتورسبورت وفرع العمليات الخارجية: "إنه يوم رائع؛ سوية مع زملائنا في ’فيا’ قمنا بإنشاء أداة جديدة رائعة لجميع متابعي رياضة السيارات والمهتمين بها، وذلك ما سيقربهم أكثر من الرياضة. يحذونا الفخر بالعمق والنوعية العالية التي تؤمنها بياناتنا الإحصائية، ويشرّفنا الاضطلاع بهذا العمل الهام من قبل ’فيا’".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق موقع موتورسبورت.كوم يطلق تطبيقه الجديد بالكامل لمتابعة أحدث أخبار السباقات
المقال التالي "موتورسبورت غيمز" تعلن عن الموسم الثاني لسلسلة لومان الإلكترونية مع صيغة جديدة

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط