اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

إعلان اسم الفائز في مسابقة "أكاديمية إنفينيتي" الشرق الأوسط

سيبدأ أحد طلاب الهندسة بتجربة عمل لدى مصنع رينو في إنستون شهر يناير/كانون الأول بعد الفوز بالجولة الأخيرة من مسابقة "أكاديمية إنفينيتي الهندسية".

الفائز بمسابقة "أكاديمية إنفينيتي" الشرق الأوسط

فريق رينو

فهيم شودهاري صاحب الـ 23 عاماً، يدرس حالياً إدارة المشاريع الهندسية في جامعة لانكاستر، المملكة المتحدة؛ وتمّ الكشف عن اسمه كفائز في نهائيات أكاديمية إنفينيتي الشرق الأوسط - وهو الفائز السابع والأخير في هذه المسابقة الإقليمية لنسخة العام الحالي.

وبالإضافة إلى عمله مع رينو، سيقضي ستة أشهر ضمن مركز إنفينيتي التقني الأوروبي في كرانفيلد.

حيث قال: "تملؤني الحماسة بالفعل، إنها فرصة رائعة. ما زلتُ مصدوماً لاختياري، وذلك بالنظر إلى مستوى المواهب في نهائيات الشرق الأوسط المرتفع جداً، لكنني مسرور من النتيجة".

الطالب المقيم في دبي اكتشف النتيجة بعد الإعلان عنها مساء يوم الخميس من قبل سيريل أبيتبول مدير مشروع رينو في الفورمولا واحد، وذلك أمام مرآب رينو في خط حظائر حلبة ياس مارينا، قبيل انطلاق منافسات جولة أبوظبي الختامية في البطولة.

وأبدى توماسو فولبي مدير الفرع العالميّ ومشاريع الأداء لدى شركة "إنفينيتي موتور"، إعجابه بأداء شودهاري على مدار يومَي نهائيات مسابقة الشرق الأوسط.

فقال: "وصل المتسابقون النهائيون إلى أبوظبي يوم الأربعاء، ومن ثم دخلوا ضمن تحديات متعددة مثل: امتحان هندسي، مقابلات مع الحكام، تحدي ’دراغستر’ وتحدي هارفارد - وذلك كان بهدف تحديد أسماء الفائزين الثلاثة".

وأكمل: "خلال اليوم الثاني، كان على المرشحين الثلاثة تجميع نظام عادم سيارة فورمولا واحد من دون أية معلومات، ما كان تحدياً ممتازاً لاختبار كيفية إدارة الوضع فقط بالنظر إلى أشكال القطع".

واستطرد: "أخيراً، كان علينا اختيار فائز، وهو ما يكون على الدوام الأمر الأصعب، إذ امتلكوا جميعاً مستويات متقاربة للغاية".

اختيار شودهاري يجعل منه الفائز السابع والأخير ضمن مسابقة "أكاديمية إنفينيتي الهندسية" 2018 والتي أقامت نهائيات في كل من الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك، أوروبا، الشرق الأوسط، الصين وآسيا.

حيث سينضمّ إلى الفائزين الآخرين لبدء العمل منذ العام الجديد، إذ أشار إلى أنه لا يكاد يطيق صبراً لبدء المهمة الجديدة.

فقال: "التقنيات المستعملة في الفورمولا واحد لا تراها كل يوم. لذا ستكون تلك فرصة رائعة للتعلم، كما أود كذلك المساهمة مع كل من رينو وإنفينيتي بقدر استطاعتي".

يشار إلى أنه وخلال شهر يناير/كانون الثاني المقبل، ستفتح أبواب المشاركة بنسخة العام المقبل لمسابقة "أكاديمية إنفينيتي الهندسية"، لذا إن كنت طالباً وتجيد اللغة الإنكليزية بطلاقة يمكنك التوجه إلى هذا العنوان للمزيد من المعلومات.

الفائز في مسابقة

الفائز في مسابقة "أكاديمية إنفينيتي" الشرق الأوسط

تصوير: رينو

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق علّق على أهم مواضيع الفورمولا واحد مع تطبيق "متابعي موتورسبورت"
المقال التالي شراكة بين فيلم "أبطال موتورسبورت" ومعهد "أي سي أم" لأبحاث الأعصاب

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط