اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار موتورسبورت.كوم

أهم روّاد التحوّل الرقمي يصبح الرئيس التنفيذي الجديد للعمليات لدى شبكة موتورسبورت

يسرّ شبكة موتورسبورت، المنصة الرقمية الأسرع نمواً في العالم المختصة بالسيارات ورياضتها، الإعلان عن انضمام ميهول كاباديا كرئيس تنفيذي جديد لقسم العمليات.

ميهول كاباديا، رئيس قسم العمليات لدى شبكة موتورسبورت

الصورة من قبل: موتورسبورت .كوم

لعب ميهول كاباديا دوراً محورياً خلال السنوات الثماني الماضية، في التحول الرقمي للفورمولا واحد وموتو جي بي، وذلك من موقعه كنائب رئيس ومدير القسم العالمي للتسويق لدى "تاتا للاتصالات" التي تشكل جزءاً من "مجموعة تاتا" التي تمتلك قيمة تصل إلى 110 مليار دولار أمريكي، حيث عمل كاباديا مع الشركة فترة 19 عاماً.

تلقى عمله في 2012 في إدارة علاقة الشراكة بين القسم العالمي لشركة "تاتا" وبين الفورمولا واحد فيما يتعلق بخدمات الاتصالات، حيث تطورت لتصبح مجال عمل بعدة ملايين من الدولارات، إضافة إلى العمل مع فريقي ويليامز ومرسيدس وعدة قنوات تلفزيونية من بينها "سكاي سبورتس" و"زيغو".

وعلاوة على الموارد المالية الناجحة للشركة، ساهم كاباديا في تعزيز اسم ومكانة "تاتا للاتصالات" عالمياً.

تحت قيادة كاباديا، برزت "تاتا للاتصالات" كأهم نجوم عالم الفورمولا واحد وموتو جي بي، حيث نسّقت عملية التحول الرقمي لكلتا البطولتين ما مهّد الطريق أمام استراتيجيات أكثر كفاءة مثل الإنتاج عن بعد، خدمات البث حسب الطلب وغيرها؛ الأمر الذي يرفع مستويات الإنتاج والإبداع لتعزيز تجربة الجمهور والمتابعين وتأكيد الثقة لدى مالكي الأسهم التجارية.

أثبت كاباديا قدرات قيادية استثنائية في مجالات التقنية، الإعلام، إدارة الإنتاج، المبيعات والتسويق، ما يجعله الشخص المثالي لقيادة عملية النموّ المتصاعدة التي تشهدها شبكة موتورسبورت وبناء جمهور عالمي هائل بهدف تعزيز وتطوير تجربة الزبون وتقديم طيف واسع من الخدمات والمنتجات ضمن جميع الأصعدة.

ويستند نموذج عمل شبكة موتورسبورت على أربعة أعمدة أساسية: السباقات، السيارات، التذاكر، الألعاب والرياضة الإلكترونية، إضافة إلى 700 موظف حول العالم. وسيساعد ميهول في دمج وتعزيز قدرات الشبكة في مجال الأعمال. وسيعمل من مكتب الشركة في لندن.

حيث قال: "تملؤني الحماسة للانضمام إلى الفريق الديناميكي والشغوف في شبكة موتورسبورت. كنتُ أراقب نموهم العالمي السريع عن كثب على الدوام طوال السنوات الخمس الماضية".

وأكمل: "من الواضح امتلاكهم القدرة على تعزيز قوة الشبكة وتقديم المعلومات والتجارب الترفيهية للمتابعين، وفي الوقت نفسه مساعدة العلامات التجارية على النموّ والاستفادة من العالم الرائع للسيارات ورياضتها".

وتابع: "ذلك ما يجعل من شبكة موتورسبورت منصة عالمية لا مثيل لها. أتطلع قدماً إلى العمل بشكل وثيق مع الفريق لبناء نموذج أعمال متميز ومربح".

من جهته، قال جايمس ألين رئيس شبكة موتورسبورت: "أعرف ميهول منذ أن دخلت ’تاتا للاتصالات’ مجال العمل مع الفورمولا واحد في 2012".

وأكمل: "كان من الواضح حينها أن تلك صفقة ستغير وجه الفورمولا واحد إلى الأبد. وهذا ما أثبته الوقت. ومع توجه شبكة موتورسبورت إلى المرحلة التالية من النموّ، من المثير للغاية الاستعانة بخدمات شخص من عيار ميهول لإدارة عملياتنا العالمية".

واختتم: "إنه شخص يمتلك سجلاً حافلاً بالنجاحات ويفهم تماماً حقيقة مجال عملنا. وذلك رائع بالنسبة لزبائننا كذلك، ويرسل رسالة قوية حيال نيّتنا ووجهتنا في هذا المجال".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق من قلب المنافسة: كيف تؤثر الزيوت مع الوقود على أداء السيارات
المقال التالي بداية شبه مثالية للحارثي وعُمان ريسينغ في بطولة بريطانيا لسباقات "جي تي"

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط