فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
سيارة "إكستريم إي" ستشارك في رالي داكار 2020 في المملكة العربية السعودية
"موتورسبورت غيمز" تعلن عن الموسم الثاني لسلسلة لومان الإلكترونية مع صيغة جديدة
المملكة العربية السعودية تستضيف جولة صحراوية في سلسلة "إكستريم إي"
قاعدة بيانات "فيا" باتت بين أيدي المتابعين
موقع موتورسبورت.كوم يطلق تطبيقه الجديد بالكامل لمتابعة أحدث أخبار السباقات

ستظهر سيارة "أوديسي 21" من سلسلة "إكستريم إي" للمرة الأولى خلال إحدى فعاليات رياضة السيارات، وذلك في المرحلة الختامية لرالي داكار 2020 المقام على أراضي المملكة العربية السعودية.

أعلنت "موتورسبورت غيمز" - قسم الرياضة الإلكترونية في شبكة موتورسبورت - عن الموسم الثاني من سلسلة لومان الإلكترونية الناجحة، مع زيادة الجائزة الكلية إلى 200 ألف دولار.

كشفت سلسلة "إكستريم إي" لسباقات السيارات الكهربائية على الطرقات الوعرة عن استضافة المملكة العربية السعودية لجولة صحراوية خلال موسمها الأول في 2021.

انتقل الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" اليوم إلى الخدمة الجديدة التي تمّ تطويرها من قبل "موتورسبورت للإحصائيات" التابعة إلى شبكة موتورسبورت، المزوّد الرسمي لـ "فيا" بكامل النتائج والبيانات الإحصائية.

احتفال نجوم رياضة السيارات على السجادة الحمراء بالعرض الخاص لفيلم "الأبطال"

سار نجوم من بينهم جان تود وبيرني إكليستون على السجّادة الحمراء احتفالًا بإطلاق فيلم "الأبطال" الروائي الطويل في لندن، ومن أجل جمع المال لمعهد "آي سي ام" لأمراض المخ والعمود الفقري.

ألونسو يسخر من شائعات انفصاله عن مكلارين

نفى فرناندو ألونسو التقارير التي نُشرت بالأمس حيال انتهاء علاقته بالكامل مع فريق مكلارين، بعدما نشرت إحدى المجلات البريطانية المتخصصة برياضة السيارات الخبر على موقعها الالكتروني.

شبكة موتورسبورت تتوسع في الشرق اﻷوسط وشمال إفريقيا مع شراكة جديدة

يسرّ شبكة موتورسبورت المنصة اﻹعلامية الرقمية العالمية الرائدة اﻷكبر واﻷوسع المختصة بالسيارات ورياضتها، اﻹعلان عن تعزيز انتشارها في منطقة الشرق اﻷوسط وشمال إفريقيا عن طريق شراكة جديدة مع "تراينغل ميديا".

شبكة موتورسبورت تستحوذ على شركة "كانوزا إيفينتس" المختصة بتنظيم سباقات السيارات

أكّدت شبكة موتورسبورت - المنصّة الرقمية الأكبر في مجالها ووجهة الملايين من متابعي السيارات ورياضاتها - انضمام الشركة الإيطالية الشهيرة "كانوزا إيفينتس" المختصّة بتنظيم فعاليات وسباقات السيارات إلى قسم التجارب والتذاكر لدى الشبكة، "موتورسبورت لايف".

العرض الأول لفيلم "الأبطال" الجديد شهر يوليو المقبل
الفيديو بالداخل

العرض الأول لفيلم "الأبطال" الجديد شهر يوليو المقبل

سيتمّ الكشف عن فيلم جديد يتناول حياة خمسة أساطير في عالم سباقات السيارات، شهر يوليو/تموز المقبل، وذلك خلال الأسبوع الذي يسبق جائزة بريطانيا الكبرى.

"موتورسبورت.كوم" يوسّع حضوره العالمي بإطلاق النسخة البولندية

ضمن إطار سعيها لتوسيع حضورها العالمي، أضافت شبكة موتورسبورت - المنصّة الرقمية المتكاملة الأكبر لرياضة السيارات ووجهة الملايين من المتابعين - النسخة اللغوية الـ 16 من موقع "موتورسبورت.كوم" باللُغة البولندية.

"فيا" تستعين بشبكة موتورسبورت لبناء قاعدة بيانات للإحصائيات

استعان الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" بالخبرة الرقمية وأرشيف البيانات رفيع المستوى الذي تملكه شبكة موتورسبورت من أجل تحسين تجربة المشجّعين ومنحهم خدمة أفضل عبر بناء سجل مفصّل وثري من النتائج التاريخية للسباقات والراليات يمثّل خدمة جديدة على الموقع الرسمي للاتّحاد.

شبكة موتورسبورت تعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً استعداداً للمرحلة المقبلة

سيتولى يافور إيفريموف نائب الرئيس السابق لقسم التطوير، مقاليد إدارة الشركة لمرحلة التوسع المقبلة.

فرناندو ألونسو يستثمر في "موتورسبورت غيمز"

سيشغل أحد أهم أساطير الرياضة منصباً ضمن مجلس إدارة قسم الرياضة الإلكترونية من شبكة موتورسبورت.

"موتورسبورت.تي في" يطلق خدمة بثّ مجّاني لجميع المتابعين

أطلق اليوم موقع "موتورسبورت.تي في" الوجهة الأولى لجميع فيديوهات السيارات ورياضتها خدمة جديدة لإذكاء شغف المتابعين، حيث ستفتح المجال أمام وصولٍ لعالم كامل من المحتويات عن طريق هذه الخدمة المجّانية.

إعلان شراكة في الرياضة الإلكترونية ما بين "كودماستر" وشبكة موتورسبورت

تعتبر لعبة "ديرت رالي 2.0" الأولى من بين عدة ألعاب إلكترونية ستدخل غمار المنافسة الإلكترونية عن طريق الشراكة مع شبكة موتورسبورت.

موقع "إحصائيات موتورسبورت" يُطلق أكبر قاعدة نتائج إحصائيات مجانية في العالم

يمنح موقع "إحصائيات موتورسبورت" المتابعين وصولاً إلى أكبر وأهم الحلول والبيانات في رياضة المحركات.

دبي أوتودروم: مرحلة جديدة من تطوير رياضة السيارات مع اقتراب انطلاق كأس العالم للراليات الطويلة

تواصل حلبة دبي أوتودروم سعيها كي تصبح إحدى أفضل الحلبات متعددة الاستخدامات ومرافق الاختبارات في العالم في الوقت الذي تستعد فيه لاستضافة ألمع نجوم الراليات الطويلة من حول العالم الشهر القادم.

بعُمر 9 سنوات يخوض حمزة الفايز أوّل سباق أوروبي للكارتينغ في إسبانيا

خاض السائق الأردني اليافع حمزة الفايز وللمرة الأولى في مسيرته الفتية سباق كأس فالنسيا الشتوي في إسبانيا، إحدى جولات سلسلة "آيامي" الأوروبية، والذي أقيم على حلبة لوكاس غوارارو الدولية للكارتينغ، في الفترة الممتدة ما بين السابع والعاشر من شباط/فبراير الجاري.

أليخاندرو عجاج يستثمر في مبادرة "المركبات الكهربائية" الإعلامية من شبكة موتورسبورت

بات أليخاندرو عجاج - مؤسس بطولة الفورمولا إي الكهربائية - شريكاً ورئيساً لمبادرة المركبات الكهربائية الإعلامية الجديدة "إي.في".

اختتام فعاليات مؤتمر "فيا" الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإعلان عن ثلاث سلاسل جديدة

شهدت العاصمة الكويتية اختتام فعاليات النسخة الخامسة من مؤتمر الرياضة الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا المُقام تحت لواء الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" بمشاركة أكثر من 70 من ممثّلي اتّحادات رياضة السيارات المحلية، خبراء ومتحدّثين.

الكشف عن بطولة "إكستريم إي" الكهربائية مع موعد إطلاق في 2021

تمّ الكشف عن بطولة "إكستريم إي" للسيارات الرياضية متعددة الأغراض "أس يو في" الكهربائية من قبل الشريك المؤسس جيل دي فيران وأليخاندرو عجاج، حيث من المقرر أن تنطلق شهر يناير/كانون الثاني 2021.

وثائقي موتورسبورت: صور رياضة السيارات - تاريخ لا ينضب

تمّ جمع التفاصيل وراء بعضٍ من أهم وأشهر الصور في تاريخ الفورمولا واحد، والمصوّرين الذين التقطوا تلك اللحظات الفريدة، ضمن آخر إنتاجات "استديوهات موتورسبورت" الوثائقية: "صور رياضة السيارات - تاريخٌ لا ينضب".

فيتيل: شوماخر سيكون فخورًا بمشاهدة تأديات نجله ميك

قال سيباستيان فيتيل أنّ بطل العالم في الفورمولا واحد سبع مرّات مايكل شوماخر سيكون فخورًا لو شاهد شخصيًا تأديات نجله ميك.

بينيتو غيرا يفوز بسباق الأبطال 2019

فاز السائق المكسيكي بينيتو غيرا بالنسخة 2019 من سباق الأبطال الذي أقيم على أرضه وأمام جماهيره بعد تغلّبه على السائق الفرنسي لويك دوفال في النهائي.