فورمولا 1
21 مايو
-
24 مايو
الحدث التالي خلال
51 يوماً
04 يونيو
-
07 يونيو
الحدث التالي خلال
65 يوماً
موتو جي بي
آر
جائزة فرنسا الكبرى
14 مايو
-
17 مايو
الحدث التالي خلال
44 يوماً
آر
جائزة إيطاليا الكبرى
28 مايو
-
31 مايو
الحدث التالي خلال
58 يوماً
فورمولا إي
27 فبراير
-
29 فبراير
الحدث انتهى
05 يونيو
-
06 يونيو
الحدث التالي خلال
66 يوماً
دبليو آر سي
12 مارس
-
15 مارس
الحدث انتهى
آر
رالي البرتغال
21 مايو
-
24 مايو
الحدث التالي خلال
51 يوماً
أفضل الأفلام والمسلسلات التي تفتح لك باب الشغف برياضة المحرّكات
تحليل: كيف يغيّر "موتورسبورت.تي في" طريقة مشاهدة السباقات الأسطورية؟
رئيسة "دبليو.تي.أف1" تنضم إلى شبكة موتورسبورت بمنصب مديرة الاستراتيجية الرقمية
بداية شبه مثالية للحارثي وعُمان ريسينغ في بطولة بريطانيا لسباقات "جي تي"
فيلم "فورد في مواجهة فيراري" يفوز بجائزتَي أوسكار

لو كنت مهتمًا برياضة السيارات ولو بقدر ضئيل، فإنّ تلك هي الفترة الأمثل لتفتح أمامك أبواب الشغف بالإثارة والسرعة عبر بعض من أفضل الأفلام التي تؤرخ العديد من سلاسلها، وإن لم تكن مهتمًا بهذا العالم فستحصل على متعة لمجرّد مشاهدة التاريخ المذهل والتفاصيل ذات الوتيرة السريعة التي تقدّمها تلك الأعمال.

تحليل: كيف يغيّر "موتورسبورت.تي في" طريقة مشاهدة السباقات الأسطورية؟
الفيديو بالداخل

في هذا العالم سريع التغير، يعتبر "موتورسبورت.تي في" المحطة الأقرب على الإطلاق لمشاهدة السباقات الحماسية حول العالم. بدءاً من السباقات الحيّة المباشرة، مروراً بمكتبة واسعة من أرشيف نسخ سباق لومان 24 ساعة الأسطوري، وانتهاء بأهم وأفضل المحتويات التاريخية التي لا تقدر بثمن.

يسرّ شبكة موتورسبورت، المنصة الرقمية الأسرع نمواً والمختصة بالسيارات ورياضتها، الإعلان عن انضمام جيس ماكفادين بمنصب مديرة الاستراتيجية الرقمية.

حظي العُماني أحمد الحارثي سائق أستون مارتن فانتاج جي تي 3، ببداية مثيرة للإعجاب لبطولة بريطانيا في سباقات "جي تي"، وذلك خلال تجارب "اليوم الإعلامي" الرسمي لما قبل الموسم، حيث سجل ثاني أسرع الأزمنة الإجمالية.

أحرز فيلم "فورد في مواجهة فيراري" الفوز بجائزتَي أوسكار: أفضل مونتاج صوتي، وأفضل مونتاج سينمائي، ليصبح أول فيلم سباقات سيارات يحرز الفوز بجائزة أوسكار منذ 53 عاماً.

جوائز أوتوسبورت 2019: تويوتا تتلقى جائزة "سيارة العام للراليات" وتاناك "سائق العام"

تلقت سيارة تويوتا ياريس التي أحرز على متنها أوت تاناك لقب موسم 2019 في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، جائزة سيارة العالم للراليات، بينما تلقى تاناك جائزة سائق العام للراليات وذلك ضمن حفل توزيع جوائز أوتوسبورت 2019.

من قلب المنافسة: كيف تؤثر الزيوت مع الوقود على أداء السيارات

التقى موقعنا "موتورسبورت.كوم" في مقابلة خاصة مع المدير التقني لقسم المنافسات لدى توتال، رومان أوبري، ليكلمنا حول تأثير الزيوت والوقود على أنظمة المركبات، ليس فقط لناحية أداء المحرك وعلبة التروس فقط وإنما لتأثيرها على الموثوقية ضمن جميع الظروف. ولعل بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" وبطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" أكبر مثالَين على شراسة المنافسة وصعوبتها.

سيارة "إكستريم إي" ستشارك في رالي داكار 2020 في المملكة العربية السعودية

ستظهر سيارة "أوديسي 21" من سلسلة "إكستريم إي" للمرة الأولى خلال إحدى فعاليات رياضة السيارات، وذلك في المرحلة الختامية لرالي داكار 2020 المقام على أراضي المملكة العربية السعودية.

"موتورسبورت غيمز" تعلن عن الموسم الثاني لسلسلة لومان الإلكترونية مع صيغة جديدة

أعلنت "موتورسبورت غيمز" - قسم الرياضة الإلكترونية في شبكة موتورسبورت - عن الموسم الثاني من سلسلة لومان الإلكترونية الناجحة، مع زيادة الجائزة الكلية إلى 200 ألف دولار.

قاعدة بيانات "فيا" باتت بين أيدي المتابعين

انتقل الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" اليوم إلى الخدمة الجديدة التي تمّ تطويرها من قبل "موتورسبورت للإحصائيات" التابعة إلى شبكة موتورسبورت، المزوّد الرسمي لـ "فيا" بكامل النتائج والبيانات الإحصائية.

موقع موتورسبورت.كوم يطلق تطبيقه الجديد بالكامل لمتابعة أحدث أخبار السباقات

أسرع طريقة لمتابعة أخبار السباقات، مباشرة إلى جهازك. قم بتحميل تطبيق موتورسبورت.كوم الجديد بالكامل.

احتفال نجوم رياضة السيارات على السجادة الحمراء بالعرض الخاص لفيلم "الأبطال"

سار نجوم من بينهم جان تود وبيرني إكليستون على السجّادة الحمراء احتفالًا بإطلاق فيلم "الأبطال" الروائي الطويل في لندن، ومن أجل جمع المال لمعهد "آي سي ام" لأمراض المخ والعمود الفقري.

ألونسو يسخر من شائعات انفصاله عن مكلارين

نفى فرناندو ألونسو التقارير التي نُشرت بالأمس حيال انتهاء علاقته بالكامل مع فريق مكلارين، بعدما نشرت إحدى المجلات البريطانية المتخصصة برياضة السيارات الخبر على موقعها الالكتروني.

شبكة موتورسبورت تتوسع في الشرق اﻷوسط وشمال إفريقيا مع شراكة جديدة

يسرّ شبكة موتورسبورت المنصة اﻹعلامية الرقمية العالمية الرائدة اﻷكبر واﻷوسع المختصة بالسيارات ورياضتها، اﻹعلان عن تعزيز انتشارها في منطقة الشرق اﻷوسط وشمال إفريقيا عن طريق شراكة جديدة مع "تراينغل ميديا".

شبكة موتورسبورت تستحوذ على شركة "كانوزا إيفينتس" المختصة بتنظيم سباقات السيارات

أكّدت شبكة موتورسبورت - المنصّة الرقمية الأكبر في مجالها ووجهة الملايين من متابعي السيارات ورياضاتها - انضمام الشركة الإيطالية الشهيرة "كانوزا إيفينتس" المختصّة بتنظيم فعاليات وسباقات السيارات إلى قسم التجارب والتذاكر لدى الشبكة، "موتورسبورت لايف".

العرض الأول لفيلم "الأبطال" الجديد شهر يوليو المقبل
الفيديو بالداخل

العرض الأول لفيلم "الأبطال" الجديد شهر يوليو المقبل

سيتمّ الكشف عن فيلم جديد يتناول حياة خمسة أساطير في عالم سباقات السيارات، شهر يوليو/تموز المقبل، وذلك خلال الأسبوع الذي يسبق جائزة بريطانيا الكبرى.

"موتورسبورت.كوم" يوسّع حضوره العالمي بإطلاق النسخة البولندية

ضمن إطار سعيها لتوسيع حضورها العالمي، أضافت شبكة موتورسبورت - المنصّة الرقمية المتكاملة الأكبر لرياضة السيارات ووجهة الملايين من المتابعين - النسخة اللغوية الـ 16 من موقع "موتورسبورت.كوم" باللُغة البولندية.

"فيا" تستعين بشبكة موتورسبورت لبناء قاعدة بيانات للإحصائيات

استعان الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" بالخبرة الرقمية وأرشيف البيانات رفيع المستوى الذي تملكه شبكة موتورسبورت من أجل تحسين تجربة المشجّعين ومنحهم خدمة أفضل عبر بناء سجل مفصّل وثري من النتائج التاريخية للسباقات والراليات يمثّل خدمة جديدة على الموقع الرسمي للاتّحاد.

شبكة موتورسبورت تعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً استعداداً للمرحلة المقبلة

سيتولى يافور إيفريموف نائب الرئيس السابق لقسم التطوير، مقاليد إدارة الشركة لمرحلة التوسع المقبلة.

فرناندو ألونسو يستثمر في "موتورسبورت غيمز"

سيشغل أحد أهم أساطير الرياضة منصباً ضمن مجلس إدارة قسم الرياضة الإلكترونية من شبكة موتورسبورت.

"موتورسبورت.تي في" يطلق خدمة بثّ مجّاني لجميع المتابعين

أطلق اليوم موقع "موتورسبورت.تي في" الوجهة الأولى لجميع فيديوهات السيارات ورياضتها خدمة جديدة لإذكاء شغف المتابعين، حيث ستفتح المجال أمام وصولٍ لعالم كامل من المحتويات عن طريق هذه الخدمة المجّانية.

إعلان شراكة في الرياضة الإلكترونية ما بين "كودماستر" وشبكة موتورسبورت

تعتبر لعبة "ديرت رالي 2.0" الأولى من بين عدة ألعاب إلكترونية ستدخل غمار المنافسة الإلكترونية عن طريق الشراكة مع شبكة موتورسبورت.

موقع "إحصائيات موتورسبورت" يُطلق أكبر قاعدة نتائج إحصائيات مجانية في العالم

يمنح موقع "إحصائيات موتورسبورت" المتابعين وصولاً إلى أكبر وأهم الحلول والبيانات في رياضة المحركات.

دبي أوتودروم: مرحلة جديدة من تطوير رياضة السيارات مع اقتراب انطلاق كأس العالم للراليات الطويلة

تواصل حلبة دبي أوتودروم سعيها كي تصبح إحدى أفضل الحلبات متعددة الاستخدامات ومرافق الاختبارات في العالم في الوقت الذي تستعد فيه لاستضافة ألمع نجوم الراليات الطويلة من حول العالم الشهر القادم.

بعُمر 9 سنوات يخوض حمزة الفايز أوّل سباق أوروبي للكارتينغ في إسبانيا

خاض السائق الأردني اليافع حمزة الفايز وللمرة الأولى في مسيرته الفتية سباق كأس فالنسيا الشتوي في إسبانيا، إحدى جولات سلسلة "آيامي" الأوروبية، والذي أقيم على حلبة لوكاس غوارارو الدولية للكارتينغ، في الفترة الممتدة ما بين السابع والعاشر من شباط/فبراير الجاري.