فريق "ميوك موتورسبورت" يُشارك في بطولة الفورمولا 4 الإماراتيّة بدءًا من الموسم المُقبل

يتّجه فريق "بي دبليو تي ميوك موتورسبورت" إلى توسيع قاعدة دعمه للسائقين الشباب في سباقات السيارات. حيث سيُشارك الفريق المتمركز في برلين في بطولة الفورمولا 4 الإماراتيّة بدءًا من موسم 2017/2018.

إلى جانب مشاركته في بطولتي الفورمولا 4 الألمانيّة والإيطاليّة، ستُمثّل مشاركة الفريق في الشرق الأوسط تعاونه الثالث مع الجيل التالي من السائقين.

ويُخطط فريق "بي دبليو تي ميوك موتورسبورت" للمشاركة بسيارتين أو ثلاث سيارات في جميع سباقات بطولة الفورمولا 4 الإماراتيّة إذ يملك حاليًا مقاعد شاغرة للسائقين المهتمين.

هذا وستشهد روزنامة البطولة على الأرجح ستّة سباقات تُقام على حلبتين بتصميمَين مختلفَين. إذ ستعلن الفورمولا 4 الإماراتيّة التفاصيل كاملة قريبًا.

ومن خلال انضمامه لبطولة الفورمولا 4 الإماراتيّة، يوسّع فريق"بي دبليو تي ميوك موتورسبورت" دعمه بشكلٍ منهجيّ للمواهب الشابّة. حيث يتواجد الفريق الآن في موقعٍ يُخوّله توفير فرصٍ للسائقين الأوروبيّين من البطولتين الألمانية والإيطالية لخوض تجارب وسباقات طوال العام.

حيث أنّه ولما يقرب من 20 عامًا، عمد الفريق المتمركز في برلين إلى دعم السائقين الشباب، كما جعل من الممكن بالنسبة للمواهب الشابة في الماضي مثل باسكال فيرلاين، سيباستيان فيتيل، لوكاس آور وماركو فيتمان أن يصعدوا إلى بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي ام" إلى جانب الفورمولا واحد.

وفي هذا الصّدد علّق مدير الفريق بيتر ميوك قائلًا: "لطالما مثّل دعم سائقي السباقات الشباب أولويّة بالنسبة لنا. إذ أنّ الفورمولا 4 تُمثّل الفرصة المثالية للسائقين الشباب ليُنافسوا في مواجهة مواهب متباينة من دولٍ مختلفة ليحظوا بعملية تطوّر مستمرة".

واختتم بالقول: "وبفضل امتلاك ذات القوانين واللوائح الرياضيّة الموضوعة من قِبَل الاتّحاد الدولي للسيارات «فيا»، فبوسع سائقينا إعداد أنفسهم للموسم الصيفيّ في ألمانيا وإيطاليا ضمن ظروفٍ واقعية ومشابهة. إذ يُمثّل الانضمام إلى بطولة الفورمولا 4 الإماراتيّة الخطوة المنطقية التالية في فلسفة شركتنا".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 4
الحدَث الإعلان من ميوك موتورسبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة