الفورمولا 4 الإماراتية: لوكاس أليتشو روي ينضم إلى فريق دراغون

سينضم لوكاس أليتشو روي الموهبة الألمانية الصاعدة إلى فريق دراغون ليقود السيارة رقم 8 خلال موسم 2017/2018 من بطولة الفورمولا 4 الإماراتية التي ستنطلق الشهر المقبل.

سيخوض صاحب الـ 22 عاماً منافسات البطولة التي تقام في الشرق الأوسط وذلك بعد موسم شارك فيه ضمن صفوف فريق كارلين الذي يشارك في الفورمولا 4 البريطانية حيث أظهر مقدرة تنافسية كبيرة وتقدماً ثابتاً في الأداء طوال الموسم.

لم يقد وري أية سيارة كارتينغ من قبل حين شارك للمرة الأولى له في 2017، لذا فإن مشاركته المباشرة في الفورمولا 4 البريطانية أثارت إعجاب الكثيرين.

وقد رحّب براد فينكام مدير فريق دراغون بالسائق الشاب، حيث قال: "سيواصل البرنامج الذي وضعنا فيه لوكاس خلال الفترة الشتوية تقوية مهاراته القيادية التي أظهر أنه يمتلكها بالفعل".

وأكمل: "توفر الفورمولا 4 الإماراتية وقتاً ثميناً للغاية على الحلبة، وتلك هي فرصة لوكاس لاكتساب الأفضلية أمام منافسيه قبيل خوص موسم 2018 في أوروبا".

من جهته، عبّر روي عن حماسته لتلك الفرصة، فقال: "إنني أتطلع قدماً إلى المشاركة في بطولة الفورمولا 4 الإماراتية، وتطوير ما تعلمته من مشاركاتي الأولى في المملكة المتحدة".

وأكمل: "إذ تعتمد البطولة الإطارات نفسها التي تعتمدها الفورمولا 4 في المملكة المتحدة، وذلك ما يمنح الفرق والسائقين فرصة حقيقية للتحسن خلال الفترة الشتوية".

واختتم: "إنني مسرور للغاية بالمشاركة على الحلبات الرائعة في دولة الإمارات العربية المتحدة".

ويشار إلى أنّ بطولة الفورمولا 4 الإماراتية ستنطلق من حلبة ياس مارينا في أبوظبي مع التجارب الرسمية لما قبل الموسم يومي 26 و27 أكتوبر/تشرين الأول، قبل أن تنطلق الجولة الأولى كسلسلة داعمة لسباق الخليج 12 ساعة في الفترة ما بين 13 و16 ديسمبر/كانون الأول.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 4
نوع المقالة أخبار عاجلة