اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

الخطوط الجوية السعودية تكشف عن كسوة جولة الدرعيّة على واجهة إحدى طائراتها

كشفت الخطوط الجوية السعودية - الراعي الرسمي لجولة الدرعيّة الافتتاحية في الموسم المُقبل من بطولة الفورمولا إي الكهربائية - عن تصميمها الثوري الجديد لكسوة التسابق المعتمدة في الحدث التاريخي المُقام في الـ15 من ديسمبر/كانون الأوّل المُقبل.

طائرة الخطوط السعوديّة بكسوة الفورمولا إي

الصورة من قبل: فيا فورمولا إي

تمّ الكشف عن تلك الكسوة على واجهة إحدى الطائرات بتصميم فريد يُبرز الشراكة طويلة الأمد التي تجمع الخطوط الجوية ببطولة الفورمولا إي كراعٍ رسمي للجولة المُقبلة وشريك الطيران الرسمي للسلسلة التي تستهلّ الموسم المُقبل بأوّل حضور للرياضة في الشرق الأوسط على مسارٍ في ضواحي العاصمة السعودية الرياض.

وتمّ الكشف عن الكسوة الجديدة إلى مجموعة ضيوف خاصّة وأعضاء من وسائل الإعلام ضمن احتفالية أولى داخل محطّة الطيران الخاصّة بمطار الملك خالد الدولي في الرياض أمسٍ الأحد، إذ يعكس ذلك مدى الالتزام الذي تحظى به الخطوط الجوية في دعم السلسلة الكهربائية طوال فترة شراكتهما.

 

وستحلّق طائرة "بوينغ 777-300" الحاملة لتصميم الكسوة الجديدة لجولة الدرعيّة في الفورمولا إي حول أربع قارات ضمن شبكة المسارات المُكثّفة للشركة والتي تتضمّن أكثر من 90 وجهة.

وللمرّة الأولى، ستتمكّن الخطوط الجوية من استقطاب زائرين دوليين إلى الحدث بفضل نظام جديد لفيزا دخول الدولة على الإنترنت، والذي يُدعى "شارك" - والذي يعني أنّ "تذكرتك هي الفيزا الخاصّة بك" بالنسبة للسائحين من حول العالم الراغبين في حضور الحدث. لذا فقد تمّ منح المسافرين من أكثر من 50 دولة من حول العالم فيزا الدخول إلى الدولة، مع تواجد الممكلة المتّحدة وأمريكا في المقدّمة.

يُشار إلى أنّ جولة الدرعيّة في الفورمولا إي ستكون الحدث الذي سيتمحور حوله مهرجانٌ للموسيقى، والترفيه والأنشطة الثقافية يمتدّ لثلاثة أيام، والذي لم يُر مثله من قبل في المملكة.

حيث تمّ الإعلان في يوم 27 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي عن ستّة فنانين عالميين سيشاركون على خشبة المسرح في الدرعيّة.

إذ سيؤدّي نجمان في اليوم الأوّل 13 ديسمبر/كانون الثاني (أونريك إغلاسياس وجايسون ديرولو)، واثنان في اليوم التالي (فريقة "ذا بلاك آيد بيز" والنجم العربي عمرو دياب)، والثنائي الأخير في اليوم الثالث عقب سباق الفورمولا إي في يوم 15 ديسمبر/كانون الأوّل (فرقة "وان ريبابلك" ودايفيد غيتا).

وسيكون حضور هذه الحفلات حصريًا لحاملي تذاكر الفورمولا إي، حيث تبدأ أسعار تذاكر الحضور لليوم الواحد من 13 و14 ديسمبر/كانون الأوّل من 295 ريال سعودي، فيما تبدأ أسعار تذاكر اليوم الثالث من 395 ريال سعودي لحضور السباق والحفلة التي تليه. أمّا التذكر المجمّعة للأيام الثلاثة فيبدأ سعرها من 950 ريال سعودي.

ويُمكنكم شراء التذاكر الخاصّة بجائزة الدرعيّة للفورمولا إي من هنا.

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق نيسان تؤكّد رسميًا فكّ ارتباط إي.دامس بألبون
المقال التالي الفورمولا إي تكشف عن كيفيّة ظهور "وضع الهجوم" الجديد

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط