دي.أس فيرجن يكشف عن سيارته للموسم الجديد

كشف فريق دي.أس فيرجن ريسينغ عن سيارته الجديدة إستعداداً للموسم الثاني لبطولة فورمولا إي الكهربائية.

سيتم تقديم السيارة، التي إحتفظت بنفس ألوان سابقتها، على الملأ للمرة الأولى في الإختبارات الأخيرة التحضيرية للموسم على حلبة دونينغتون بارك الأسبوع المقبل.

ومنذ بداية العام، عملت شركة دي.أس للسيارات المتفرعة من شركة سيتروين مع فيرجن بعد أن تم الإعلان عن تحالف بينهما في السباق الأخير للموسم على حلبة باتيرسيا بارك في يونيو الماضي.

وسيقود سام بيرد وجون-إيريك فيرن المنضم حديثاً للفريق سيارة فيرجن دي.أس في-01 الجديدة التي يُعتقد أنها ستحتوي على مجموعة محرك مزدوج مقدمة من شركة محركات كهربائية معروفة وترس تفاضلي ميكانيكي بدلاً من علبة التروس التقليدية.

وفي حديثه عن السيارة، قال أليكس تاي مدير الفريق: "تتطور بطولة الفورمولا إي بشكل سريع كما يتطور فريق فيرجن ريسينغ الذي هو الآن دي.أس فيرجن ريسينغ بفضل شراكتنا مع علامة دي.أس. وتظهر سيارتنا الجديدة نمو فريقنا والعلامات التجارية العالمية التي تعمل معنا".

وأضاف: "أحببت إضافة اللون الأسود الذي يجعل من السيارة تبدو أنيقة وعدوانية بنفس الوقت وهي الطريقة التي سنتسابق بها. ولا تزال ألوان فيرجن التقليدية موجودة ولكن مع تطور جديد".

ومن جهته، سيشرف إيف بونفونت المدير التنفيذي لشركة دي.أس على الجانب الهندسي جنباً إلى جنب مع سيلفاين فيليبي المدير التقني لفيرجن ريسينغ.

وقال بونفونت: "نحن مسرورون لكوننا جزءاً من بطولة الفورمولا إي والكشف عن سيارتنا كفريق هي طريقة رائعة لبدء هذه الشراكة".

وأضاف: "لقد جمعنا بين العناصر من دي.أس وفيرجن لصناعة سيارة رائعة تبدو فاخرة ومتطورة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا إي
قائمة السائقين جون إيريك فيرن , سام بيرد
قائمة الفرق فيرجن ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة