هايدفيلد يجاور سينا في فريق ماهيندرا

أعلن فريق ماهيندرا ريسينغ المشارك في سلسلة فورمولا إي الكهربائيّة عن ضمّ الألماني المخضرم نيك هايدفيلد إلى صفوفه ليجاور برونو سينا خلال الموسم الثاني من البطولة.

هايدفيلد الذي شارك في 183 جائزة كبرى للفورمولا واحد، أنهى الموسم الأوّل من السلسلة الكهربائيّة في المركز الـ12 مسجّلا أفضل نتيجة له في سباق موسكو حيث حلّ في المركز الثالث، لكنّ أفضل نتيجة له كانت لتكون الفوز في سباق بيكين حيثت تلاشت فرصه بعدما تلامس مع نيكولا بروست خلال المنعطف من السباق.

وبعد أن أخذ بطل العالم للفورمولا واحد لموسم 1997 جاك فيلنوف مكانه في فريق فينتوري، انتقل هايدفيلد إلى فريق ماهيندرا، الذي دخل في شراكة جديدة مع كامبوس ريسينغ للموسم المقبل، ليأخذ مكان كارون شاندهوك الذي تسابق بألوان الفريق في الموسم الأوّل من السلسلة.

وقال هايدفيلد: "أنا سعيد بالإنضمام إلى ماهيندرا ريسينغ في الموسم الثاني من سلسلة فورمولا إي".

وأضاف :"طموح ماهيندرا الكبير يتماشى مع الدروس التي تمّ استخلاصها من الموسم الأوّل بالإضافة إلى التدابير التي تم أخذها للموسم المقبل".

وتابع: "هدفي هو الفوز وأعتقد أنّ خبرتنا ومهارتنا المجتمعة ستضمن لنا فرصاً إضافيّة".

تورفي يختبر لصالح نيكستيف

في شأن آخر، حافظ أوليفر تورفي على مقعده للإختبار الأوّل في فريق "نيكستيف تي.سي.آر" بعد أن قاد لصالحه في الجولة الأخيرة من الموسم على حلبة باترسي بارك في لندن، في أثناء ذلك أبقى فريق اي.دامس رينو على تشكيلة سائقيه المتكوّنة من سيباستيان بويمي ونيكولا بروست للموسم الثاني على التوالي.

وكما كشف موقعنا في الأسبوع الماضي، سيختبر سائق جي بي2 السابق توم ديلمان لصالح فريق أغوري ليوم واحد حيث سيقود سائق الفريق سالفادور دوران السيّارة في اليوم الأوّل.

فريق آبت اختار هو الآخر اقتسام الواجبات بين سائقيه حيث سيجلس لوكاس دي غراسي خلف مقود السيّارة في الموسم الأوّل فيما سيختبر دانيال آبت في اليوم الثاني.

في أثناء ذلك، سيقوم فريقا ترولي وأندريتي باختبار سيّارة واحدة لكلٍ منهما.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا إي
قائمة السائقين نيك هايدفيلد
قائمة الفرق ماهيندرا ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم إختبارات دونينغتون