اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

تعيين سوزوي وولف مديرة لفريق فانتوري في الفورمولا إي

تمّ تعيين سوزي وولف بمنصب مديرة فريق فانتوري المشارك في بطولة العالم للفورمولا إي على أن تباشر مهامها بشكلٍ فوري.

سوزي وولف، مديرة فريق فانتوري وفيليبي ماسا، فانتوري وغيلدو بالانكا، مؤسّس فريق فانتوري

باتت وولف، التي لعبت سابقًا دور سائقة الاختبارات لصالح فريق ويليامز في الفورمولا واحد بعد التسابق في بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي ام" بين 2006 و2012، مساهمة في فريق فانتوري المتمركز في موناكو.

وبعد اعتزالها التسابق نهاية موسم 2015، أطلقت وولف مبادرة "تجرّئي لتكوني مختلفة" من أجل تشجيع النساء على دخول معترك عالم رياضة المحرّكات.

"عندما قرّرت التوقّف عن العمل كسائقة محترفة في 2015، فقد علمت أنّني أردت المواصلة مع تحدّي التسابق التنافسي، لكن ليس خلف المقود" قالت وولف.

وأضافت: "لا يُمكنني ببساطة إطفاء غرائزي التنافسيّة عندما أتوقّف عن القيادة، وكلّ تلك العزيمة والرغبة لبلوغ النتائج لا تزال تلتهب داخلي".

وتابعت: "أتطلّع قدمًا مع غيلدو باستور (مؤسّس فريق فانتوري ورئيسه التنفيذي) الذي يُعتبر حاليًا رائدًا في عالم السيارات الكهربائيّة وشهد إمكانيّات البطولة منذ بدايتها".

وأكملت: "الفورمولا إي بيئة مثاليّة لهذه الخطوة لإدارة الفريق: تمتلك الكثير من الإمكانيّات، كاسرة الصورة النمطيّة لفئات التسابق، كما أنّ البطولة تمرّ بفترة مثيرة للتوسّع".

من جانبه قال باستور بأنّ التعاقد مع وولف سجّل بداية مرحلة جديدة في خطّته لتوسعة الفريق، وذلك على إثر اتّفاقٍ لتزويد "اتش.دبليو.آي" بوحدات الطاقة في الموسم الخامس والتعاقد مع فيليبي ماسا لموسم 2018-2019.

وقال بخصوص ذلك: "أنا سعيد للترحيب بسوزي كمديرة للفريق ومساهمة فيه. طاقتها وخبرتها ستساعدنا على النموّ عبر تدعيم الفريق وتقديم مقاربة جديدة للإدارة".

وأكمل: "نتيجة خبرتها الشخصيّة فسيكون بوسعها اتّباع نظرة استراتيجيّة فريدة للفريق، وللبطولة ولعالم التسابق بشكلٍ عام. ستقود فريق فانتوري إلى القمّة بالتأكيد".

وستسلم سوزي دورها قبيل الجولة الختاميّة من الموسم الرابع في نيويورك الشهر المقبل، حيث سيأخذ توم ديلمان مكان إدواردو مورتارا ليُجاور مارو إنغل.

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق فورمولا إي: بروست يغادر صفوف "إي.دامس" نهاية الموسم الجاري
المقال التالي الفورمولا إي تعود إلى الصين للمرة الثالثة الموسم المقبل

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط