ماهيندرا تُجري تجربة استعراضية لمقاتلاتها في "فورمولا – إي" و "موتو 3" على حلبة بوذا

قدم فريق "ماهيندرا ريسينغ" استعراضًا لمقاتلاته على حلبة بوذا الدولية، مع جلوس نيك هايدفيلد خلف مقود سيارة "أم 2 إلكترو" وداني ويب على متن دراجة "أم جي بي 30".

عُقد هذا الحدث الترويجيّ، الذي ترافق مع يوم تصويريّ لفريق "ماهيندرا"، بهدفٍ رئيسي يتمثل في عرض قُدرات ماهيندرا أمام وسائل الإعلام والتعريف بالتقنيات المُستخدمة في مركباتها.

وقد أجرى موقعنا "موتورسبورت.كوم" حديثًا مع ديلباغ جيل مُدير الفريق الهندي في الفورمولا – إي، قال فيه: "أولاً وقبل كل شيء أحضرنا المركبات إلى هنا لكي يُشاهدها الناس"، وتابع: "وبعد معرض أوتو إكسبو كان من الجيد عرض السيارات هنا".

وأضاف: "الآن، ومع مشاكل محركات الديزل التي حصلت في دلهي، أصبح الوقت ملائمًا للحديث حول حلولٍ ناجعة لوسائل النقل".

وكان من المقرر أن يُجري كلاًّ من سائقي الفريق نيك هايدفيلد وبرونو سينا التجارب على حلبة بوذا الدولية، ولكن الأخير اضطر لمتابعة الحدث من موقع المُتفرج نظرًا لمشاكل في سيارته.

هذا وجاء سائقا الفريق الهندي إلى الحدث بعد أن حققا نتيجةً جيدة في سباق بوينوس آيرس للسيارات الكهربائية بدخولهما معًا ضمن جدول النقاط.

كما أمضيا اليومين الأخيرين في إكمال العمل الترويجي لماهيندرا، إذ تضمن ذلك زيارتهما لمعرض أوتو إكسبو.

وإلى جانب سائقي فريق الفورمولا – إي، حصل غوارف جيل بطل بطولة آسيا – المُحيط الهادئ للراليات والذي يملك صلات قوية بماهيندرا، على فرصة تجربة السيارة الكهربائية في نهاية الحدث على الحلبة الهندية.

وإلى جانب استعراض السيارة، تضمن الحدث الظهور العلني الأول لمقاتلة الشركة الجديدة في سباقات "موتو 3" للدراجات النارية من طراز "أم جي بي 30" مع سائق التجارب ويب حيث تمّ إطلاق الدراجة الأسبوع الماضي في معرض أوتو إكسبو أيضاً.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا إي , موتو 3
الحدَث زيارة فريق ماهيندرا لحلبة الهند
حلبة حلبة بوذ الدولية
قائمة السائقين داني ويب , غوراف جيل , نيك هايدفيلد
قائمة الفرق ماهيندرا ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً