ماسا: "لن أتعجّل" في خطوة الانضمام إلى الفورمولا إي

قال فيليبي ماسا أنّه لن يتعجّل في خطوته المتوقّعة بالانتقال إلى منافسات الفورمولا إي، وذلك عقب اعتزاله من الفورمولا واحد، إذ يرغب البرازيلي في أنّ يتأكّد من كونه تنافسيًا منذ البداية.

ماسا: "لن أتعجّل" في خطوة الانضمام إلى الفورمولا إي
فيليبي ماسا
فيليبي ماسا، ويليامز
فيليكس روزينكفيست، ماهيندرا ريسينغ
فيليبي ماسا
ميتش إيفانز، جاغوار ريسينغ

أسدل السائق السابق لساوبر، فيراري وأخيرًا ويليامز الستار على مسيرته التي امتدت لـ16 عامًا في الفورمولا واحد بأفضل طريقة عبر اختتام موسم 2017 بحلوله عاشرًا في سباق أبوظبي.

وكان ماسا قد أبدى في وقتٍ سابقٍ اهتمامه بخوض معترك البطولة الكهربائيّة، حيث اختبر سيارة جاغوار في الفورمولا إي، لكنّه لا يملك بعد صفقة على الطاولة مع أيٍّ من فرق السلسلة. حيث قال بأنّه سيتأنّى من أجل إيجاد مقعدٍ تنافسيّ عوضًا عن التسرّع بالانضمام إلى البطولة.

"أحاول فهم كيف سيكون الوضع عند انضمامي للبطولة. فأنا أرغب بالتسابق في بطولة أرى فيها أن بوسعي التواجد في الصدارة، أنافس على الفوز وعلى البطولة كذلك" قال ماسا.

وأضاف: "سأستعد بشكلٍ جيّد من أجل إيجاد السيارة والفريق المناسبَين، وسأجهّز نفسي لبدء الموسم بشكلٍ جيّد. لن يكون هنالك تسرّع في الأمر".

تجدر الإشارة إلى أنّ موسم الفورمولا إي الحالي، والذي انطلق الشهر الماضي في هونغ كونغ، من المتوقّع أن يُختتم في يوليو/تموز المُقبل.

حيث لم يستبعد ماسا إمكانية الانضمام للبطولة خلال موسمها الجاري، لكنّه قال بالمقابل أنّه سيفعل ذلك فقط في حال شعر أنّه مستعدٌ بالشكل الكافي ليكون تنافسيًا.

فقال: "في حال حظيت بفرصة خوض بعض السباقات هذا الموسم بالشكل الصحيح، عندها ربما أتّخذ الخطوة. لكنّني لا أعلم إذا ما كنت سأحصل على مثل تلك الفرصة خلال هذا الموسم".

واختتم: "بالطّبع لست مهتمًا بأخذ مقعد سائقٍ آخر لمجرّد التواجد في البطولة. إذ أرى أنّني بحاجة إلى إعداد نفسي بالشكل الصحيح كذلك".

المشاركات
التعليقات
بويمي: مشكلة التوجيه المتكررة تُعيق تقدّم رينو في الفورمولا إي
المقال السابق

بويمي: مشكلة التوجيه المتكررة تُعيق تقدّم رينو في الفورمولا إي

المقال التالي

آبت يتّهم منافسيه في الفورمولا إي بالغشّ في تصويت نظام "فانبوست"

آبت يتّهم منافسيه في الفورمولا إي بالغشّ في تصويت نظام "فانبوست"
تحميل التعليقات