فورمولا إي: فريق ماهيندرا يحتفظ بسائقيه هايدفيلد وروزنكفيست للموسم المقبل

جدّد فريق ماهيندرا للفورمولا إي عقد سائقيه فيليكس روزنكفيست الذي أحرز الفوز بسباق في البطولة الكهربائية إضافة إلى نيك هايدفليلد الذي حقق عدة منصات تتويج، لموسم 2017/2018 المقبل.

تمكن فريق ماهيندرا من إحراز فوز مفاجئ مع روزنكفيست في جولة برلين خلال وقت سابق من هذا العام، بعد سبعة سباقات من موسم السائق الناشئ.

أضاف روزنكفيست لاحقاً أربع منصات تتويج إلى ذلك الفوز على طريقه لإحراز المركز الثالث ضمن الترتيب العام، بينما أنهى هايدفيلد موسمه سابعاً.

وقد علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أن روزنكفيست الذي نجح في تحقيق قطب الانطلاق الأول ثلاث مرات الموسم الماضي، يمتلك "اتفاقية طويلة الأمد" مع ماهيندرا.

حيث أوضح أنّ الموسم المقبل سيكون "تحدياً كبيراً مع منافسة قاسية" وأضاف: "سأقوم بتطبيق جميع ما تعملته الموسم الماضي محاولاً الوصول إلى مستوى جديد".

انضم هايفيلد إلى صفوف ماهيندرا خلال موسم الفورمولا إي الثاني وكان جزءاً أساسياً من عملية تقدم المصنّع الهنديّ إلى فرق الصدارة.

حيث قال سائق الفورمولا واحد السابق: "فريق ماهيندرا يتقدم من وضع قويّ إلى آخر أكثر قوة. أنا في المكان الذي أرغب به تماماً".

من جهته، أوضح ديلباغ جيل مدير الفريق أنّ المنافسة القوية متوقعة بعد التطور الكبير مع وحدة طاقة "أم4إلكترو".

فقال: "تملؤنا الحماسة مع الحفاظ على سائقينا ضمن صفوف ماهيندرا للموسم المقبل".

وأكمل: "بوجودهما، فإننا واثقون من قدرة سيارتنا على إثبات قوتنا، وسيكمل فريق ماهيندرا المنافسة على الصدارة، الانتصارات والبطولة".

وقد علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ فريق ماهيندرا سيفصح قريباً عن هوية سائقه الاحتياطيّ كذلك.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا إي
قائمة السائقين فيليكس روزينكفيست , نيك هايدفيلد
قائمة الفرق ماهيندرا ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة