فورمولا إي: فريق "اتش دبليو أيه" الجديد يعلن عن بافيت كأوّل سائقيه

المشاركات
التعليقات
فورمولا إي: فريق
أحمد مجدي
كتب: أحمد مجدي , محرر
08-10-2018

تمّ الإعلان عن غاري بافيت كأوّل سائق ينضمّ إلى صفوف فريق "اتش دبليو أيه" الجديد في الفورمولا إي قُبيل انطلاق موسم 2018/2019.

سيُدار الفريق - الذي سيشارك رسميًا تحت اسم "اتش دبليو أيه ريس لاب" - من قِبَل المدير التنفيذي لمجموعة "اتش دبليو أيه أيه جي" ومدير فريق مرسيدس في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" ألريخ فريتز، كما سيقوم المهندس السابق للوكاس دي غراسي بمهام مدير العمليات.

وقد كشفت "اتش دبليو أيه" كذلك عن الكسوة التي ستعتمدها على سيارتها، والتي ستتسلّح ببطاريات "في اف إي" مزوّدة من قِبَل فينتوري.

وتعليقًا على تلك الخطوة قال بافيت: "أنا متحمّسٌ للغاية للقيادة لصالح «اتش دبليو أيه» لموسم خامس في الفورمولا إي".

وأضاف: "تلك هي المرّة الأولى على مدار 15 عامًا التي أنتقل فيها إلى سلسلة وسيارات مختلفة، إذ سيُمثّل ذلك تحديًا كبيرًأ بالنسبة لي وللفريق كذلك. حيث أنّ معظهم، وعلى غراري، انتقل من منافسات «دي تي ام»، لذا فإنّ أمامنا جميعًا الكثير لنتعلّمه".

وتابع: "الفورمولا إي بطولة واعدة للغاية ولها مستقبل عظيم. إذ من الرائع المشاركة في مثل هذه السلسلة".

وأكمل: "لقد شاهدت سباق مراكش في بداية العام، حيث أعجبتني كثيرًا أجواء البطولة. لقد كانت تجربة مختلفة تمامًا عن «دي تي ام» وأيّ أمرٍ آخر شاهدته من قبل".

من جهته عقّب فريتز في هذا الصّدد قائلًا: "نتطلّع إلى التحديات الجديدة التي ستأتي مع مشاركتنا في الفورمولا إي".

وأردف: "لقد عملنا بجد على مدار الأشهر والأسابيع الماضية من أجل وضع أساس قوي لتواجدنا في هذه البطولة، والذي سنحاول البناء عليه ضمن هذه الأجواء التنافسية".

واختتم: "سيُمثّل الموسم المُقبل مرحلة تعلّم بالنسبة لنا، لكنّني واثق أنّنا سنتأقلم سريعًا وسنؤسس لأنفسنا لنكون تنافسيين في هذه البطولة".

يُشار إلى أنّه لم يتمّ بعد تأكيد السائق الثاني الذي سيُجاور بافيت ضمن صفوف الفريق، لكنّ فريتز كان قد سبق وصرّح لموقعنا "موتورسبورت.كوم" بأنّ الفريق يتوقّع حسم تشكيلة سائقيه الدائمة بحلول التجارب الشتوية الرسمية في فالنسيا، والتي ستنطلق الأسبوع المُقبل.

فورمولا إي - المقال التالي
فورمولا إي: أودي تكشف عن سيارتها "إي-ترون أف.أي05" للموسم الخامس

المقال السابق

فورمولا إي: أودي تكشف عن سيارتها "إي-ترون أف.أي05" للموسم الخامس

المقال التالي

تغيير موقع وشكل حلبة سانتياغو للفورمولا إي

تغيير موقع وشكل حلبة سانتياغو للفورمولا إي
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا إي
الكاتب أحمد مجدي
نوع المقالة أخبار عاجلة