فورمولا إي: جاغوار توقّع مع كارول وتختبر عدة سائقين مرشّحين للمقعد الثاني

سيختبر فريق جاغوار للفورمولا إي كلاً من أليكس لين، ميتش إيفانز وهاري تينكنيل كمرشّحين محتملين لنيل المقعد الثاني مع الفريق إلى جانب آدم كارول قبيل خوض منافسات الموسم الثالث من البطولة الكهربائية.

عَلِم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ كارول – الذي أجرى اختبارات مع الفريق هذا الصيف – قد وقّع عقداً منذ شهر يوليو/تموز كأحد السائقين الأساسيين مع جاغوار.

كما سينضمّ السائق الأيرلندي إلى أحد زملائه المرشّحين للمشاركة في اختيارات دونينغتون التي ستبدأ يوم الثلاثاء المقبل.

سيتمّ اختبار كلّ من لين، إيفانز وتينكنيل للفوز بالمقعد المتبقّي مع الفريق القادم حديثاً إلى البطولة الكهربائية، حيث تسعى العلامة البريطانية لتقييم وتعيين أفضل سائق بين الثلاثة لمجاورة كارول.

وسيمتدّ اختبار جاغوار على مدى ثلاثة أيام، إذ لم يتمّ توضيح احتمالية مشاركة أحد السائقين في التقييم الثاني الذي سيقام بداية شهر سبتمبر/أيلول المقبل، لكنّ أغلب الظنّ أنّ زميل كارول للموسم الثالث سيكون أحد السائقين الثلاثة المرشّحين.

وكانت جاغوار قد أكملت 15 يوماً مخصصة للاختبارات بسيارتها "جاغوار آي - تايب 1" خلال الفترة الصيفية مع كلّ من كارول ولين.

في الوقت الراهن، يستعدّ الفريق للانتقال الكامل إلى ورشة العمل في دونينغتون هذا الأسبوع، كما قام تيم نيوتن مدير الفريق بحضور "تصويت مدّخرة الطاقة" حيث تقوم الفرق بسحب قرعة تحدّد المدخرات – التي تنتجها ويليامز للهندسة المتقدمة – التي سيتمّ اعتمادها خلال الموسم.

ويشار إلى أنّ الفريق سيعلن عن التشكيلة النهائية لسائقيه في الثامن من شهر سبتمبر/أيلول بعد انتهاء فعاليات اليوم الأخير من الاختبارات.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا إي
قائمة السائقين أليكس لين , هاري تينكنيل , ميتش إيفانز
قائمة الفرق جاغوار ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً