فريق فيرجن يسعى لتسجيل النقاط في سباق لونغ بيتش

يتجه فريق دي.أس فيرجن ريسينغ لدخول القسم الثاني من بطولة الفورمولا إي مركزاً على سباق لونغ بيتش إذ يتطلع لتقديم أداء جيد مع سائقيه سام بيرد وجون إريك فيرن. 

حقق الفريق العديد من منصات التتويج بالإضافة لانتصار وحيد ويسعى لمنافسة الفرق الثلاثة الأولى على حلبة لونغ بيتش في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

خلال موسم 2015، حقق فيرن أفضل نتيجة له في البطولة على هذه الحلبة عندما حلّ ثانياً خلف نيلسون بيكي جونيور. وبعد سباق صعب في المكسيك يسعى السائق الفرنسي لإظهار قدراته على الحلبة.

وقال: "أعلم أنني قادر على تقديم أداء جيد على هذه الحلبة. سباق العام الماضي كان رائعاً بالنسبة لي على حلبة لونغ بيتش، وعلى الرغم من بعض التعديلات عليها، لكنها ا تزال متشابهة بشكل كبير. قمت بعمل جيد خلال التجارب التأهيلية في المكسيك وآمل أن أكرر ذلك في لونغ بيتش، وأريد الصعود على المنصة".

يحتلّ الفريق المركز الرابع حالياً في الترتيب العام، إلا أن أليكس تاي مدير الفريق يأمل بالمنافسة على المراكز الثلاثة الأولى: "كفريق نحن قادرون على تحقيق نتيجة أفضل من المكسيك. ومع دخولنا للقسم الثاني للموسم واستعداداتنا للعودة لأوروبا فإننا نتطلع لتسجيل النقاط والبقاء بالقرب من صدارة البطولة".

سام بيرد يحتل المركز الثالث في الترتيب العام وكان قد حقق مؤخراً الفوز بسباق بيونيس آيريس، وهو يرى أنه لا يزال هنالك مجال للتحسن، حيث قال: "المفتاح هو عدم القيام بالأخطاء. لا أعتقد أن أداءنا في المكسيك يمثل ما نحن قادرون عليه. لونغ بيتش هو سباق جيد بالنسبة لنا، الفريق مصمم أكثر من أي وقت مضى ولا أُطيق الانتظار لقيادة السيارة "دي.أس.في01" إلى حدودها القصوى. أعتقد أننا جاهزون لمنصة تتويج جديدة".

وسيُقام السباق في 2 أبريل/نيسان المقبل على الحلبة الواقعة في مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا إي
الحدَث جولة لونغ بيتش
حلبة شوارع لونغ بيتش
قائمة السائقين جون إيريك فيرن , سام بيرد
قائمة الفرق فيرجن ريسينغ
نوع المقالة تقديم