فاندورن يتجه للقيادة مع فريق "اتش دبليو ايه" للموسم المقبل في الفورمولا إي

المشاركات
التعليقات
فاندورن يتجه للقيادة مع فريق
13-10-2018

علم موقعنا "موتورسبوت.كوم" أن ستوفيل فاندورن سيتجه للقيادة ضمن صفوف فريق "اتش دبليو ايه" لموسم 2018/2019 المقبل في الفورمولا إي.

من المتوقع أن يعلن عن انضمام فاندورن، الذي سيتم استبداله في تشكيلة مكلارين للموسم المقبل في الفورمولا 1 بسائق الفورمولا 2 والاحتياطي لاندو نورس، إلى فريق "اتش.دبليو.أيه" قبيل انطلاق تجارب ماقبل الموسم في فالنسيا الأسبوع المقبل.

وقد علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ فاندورن سيُكمل يوماً من التجارب مع فريق "اتش دبليو ايه" على -حلبة ريكاردو تورمو قبل السفر إلى أوستن من أجل المشاركة في جائزة الولايات المتّحدة الكبرى في الفورمولا واحد مع مكلارين.

فيما أكّد متحدّث باسم "اتش دبليو ايه" أنّ الفريق سيكشف عن سائقه الثاني في الفورمولا إي يوم الاثنين، مُضيفاً أنّ "ستوفيل ضمن قائمة خياراتهم القصيرة".

وفي ظلّ توجّه البلجيكي للقيادة لصالح "اتش دبليو ايه" الموسم المُقبل، يتبقى مقعدان غير مؤكّدَين ضمن صفوف فريق ماهيندرا لم يُعلن عمن سيشغلهما بعد، إضافة إلى مقعد في فريق "دراغون ريسينغ".

جديرٌ بالذكر أنّ فريق دراغون قد أعلن يوم الخميس أنّ خوسيه ماريا لوبيز سيواصل دفاعه عن ألوان الفريق في الموسم الخامس للبطولة الكهربائية، في ظلّ ارتباط اسم سائق الاختبار والاحتياطي للموسم الماضي ماكسميليان غونتر بشغل المقعد الثاني للموسم المُقبل.

المقال التالي
فورمولا إي: لوبيز سيبقى ضمن صفوف فريق "دراغون" للموسم المقبل

المقال السابق

فورمولا إي: لوبيز سيبقى ضمن صفوف فريق "دراغون" للموسم المقبل

المقال التالي

فورمولا إي: بيرن تحلّ مكان زيورخ على روزنامة موسم 2018/2019

فورمولا إي: بيرن تحلّ مكان زيورخ على روزنامة موسم 2018/2019
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1 , فورمولا إي
قائمة السائقين ستوفيل فاندورن