سينا يشيد بجهود ماهيندرا في الموسم الثاني من بطولة الفورمولا-إي

أشاد البرازيلي برونو سينا بفريقه ماهيندرا ريسينغ حيال التعديلات التي تم إجراؤها بعد نهاية الموسم الأوّل حيث ساهمت في تسجيل الفريق نتائج جيّدة في وقت مبكّرٍ من الموسم الثاني من بطولة الفورمولا-إي للسيارات الكهربائيّة.

تحتل الحظيرة الهنديّة المركز الثالث في ترتيب البطولة بعد تسجيلها أوّل منصّة تتويج لها في بكين حيث حلّ الألماني المخضرم نيك هايدفيلد ثالثاً في أولى مشاركاته مع الفريق.

وتبع ذلك تسجيل ثنائي الفريق النقاط خلال جولة بوتراجايا ما يعني تواجد ماهيندرا في المركز الثالث خلف بطل الموسم الماضي فريق «رينو إي.دامس» والمتصدّر الحالي «أودي سبورت آبت».

وقال سينا قبيل انطلاق مجريات جائزة بونتا ديل إيستي: "كانت السباقات الأولى إيجابيّة من وجهة نظرنا كفريق".

وأضاف: "كان الشعور داخل السيارة أفضل من العام الماضي حيث قام الفريق بعملٍ رائعٍ لتحضير تركيبة واستراتيجيّة سمحت لنا بالمنافسة في المقدّمة".

ثمّ تابع: "أعتقد أنّه من الواضح بأنّ الفريق قادرٌ على تسجيل نقاط جيّدة والصعود إلى منصّة التتويج مثلما حدث في بكين. نملك سيارة وإعدادات تسمح لنا بالمنافسة في الموسم الحالي".

وأكمل: "تمنحني تأدية مشابهة للتي قدّمناها في بوتراجايا الثقة في امتلاكنا التوازن المناسب بين الموثوقيّة ووتيرة السباق، في حال حصلت على عطلة نهاية أسبوع سلسلة خالية من المشاكل فسأستغلّ كامل إمكانيّات السيارة".

كما شارك مدير الفريق ديلباغ غيل ما قاله سينا، حيث أضاف: "بدأ التخطيط للموسم الجديد منذ مدّة طويلة وتؤكّد النتائج المسجّلة حتّى الآن أنّنا اتّخذنا القرارات التقنيّة والهندسيّة المناسبة حيث آتت أكلها".

وانتقلت ماهيندرا للعمل مع مجموعة كامبوس ريسينغ في العام الثاني بعد فكّ ارتباطها مع كارلين مع نهاية الموسم الأوّل، حيث ساهمت كامبوس في مساعدة نيلسون بيكيه الإبن سائق فريق «نيكستيف» على خطف لقب السائقين في الموسم الافتتاحي من السلسلة.

يُشار إلى أنّ الفريق سيستعين بخدمات أوليفر رولاند بطل الموسم المنصرم في الفورمولا رينو 3.5 خلال جولة بونتا ديل إيستي مكان هايدفيلد المصاب.

وقام البريطاني الشاب بتجهيز قياسات مقعده في مصنع الفريق الأسبوع الماضي حيث بات جاهزاً لخوض التحدّي الجديد.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا إي
قائمة السائقين برونو سينا , نيك هايدفيلد , أوليفر رولاند
قائمة الفرق ماهيندرا ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم ديلباغ غيل