بوينس آيريس: بويمي يعود إلى الصدارة مجدداً في التجارب الحرة الثانية

تمكن متصدر الترتيب الحالي سيباستيان بويمي من العودة مجدداً إلى تصدر أسرع الأزمنة، وذلك خلال حصة التجارب الحرة الثانية لجولة بوينس آيريس في بطولة الفورمولا إي الكهربائية.

كان سائق فريق "أندريتي" روبن فرينز أول المنطلقين في الحصة، إلا أن توقيته سرعان ما تحطم من قبل لوكاس دي غراسي سائق "أبت أودي سبورت" خلال الدقيقة العاشرة من عمر الحصة، كما تمكن البرازيلي من تجاوز توقيت سام بيرد الأسرع خلال الحصة الأولى وبفارق مريح بزمن قدره دقيقة و09.310 ثانية.

لاحقاً، عانى فرينز من توقف كامل لسيارته في المكان نفسه تقريباً الذي توقفت فيه الحصة الماضية.

بعد رفع الأعلام الصفراء لعدة دقائق، دخل بويمي في لفته السريعة الأولى ليتصدر بفارق نصف ثانية وبتوقيت قدره دقيقة و08.771 ثانية.

بقي دي غراسي ثانياً بالرغم من أن نيكو بروست زميل بويمي كاد أن يمنح فريق "رينو إي.دامس" أسرع زمنَين مسجلين إذ حلّ خلف دي غراسي بفارق ضئيل جداً بلغ 0.001 ثانية.

أنهى سام بيرد الحصة الثانية في المركز الرابع، أمام فيليكس دا كوستا، جيروم أمبروسيو وستيفان سارازين الذي عاد بعد أن عانى من حادث بداية الحصة.

نيلسون بيكيه، مايك كونواي ولويك دوفال أكملوا ترتيب المراكز العشرة الأولى.

جون-إريك فيرن الذي كان من المتوقع ألا يشارك في السباق نظراً لمشكلة صحية طارئة، كان حاضراً واستعدّ لبدء أولى لفاته اليوم، إلا أنه لم يقم بقيادة السيارة.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا إي
الحدَث جولة بوينس آيرس
قائمة السائقين لوكاس دي غراسي , نيكولا بروست , سيباستيان بويمي
قائمة الفرق دامس
نوع المقالة تقرير التجارب