الكشف عن تفاصيل استعراض الفورمولا إي في طوكيو

تمّ الإعلان عن المزيد من التفاصيل المتعلّقة بالعرض المنتظر لسيارة الفورمولا إي في شوارع مدينة طوكيو اليابانيّة الأحد المقبل.

سيجلس سائق الفورمولا واحد السابق الياباني ساكون ياماموتو خلف مقود سيارة الفورمولا إي «سبارك رينو» ليقودها في منطقة «رابونجي هيلز» في العاصمة اليابانيّة طوكيو وذلك بعد ظهر الأحد المقبل.

منطقة التسوّق الحصريّة هذه تتضمّن برج «موري» وهو مركز أعمال متكوّنٌ من 54 طابقاً، وهو واحد من أبرز أبراج العاصمة اليابانيّة. كما يضمّ المبنى مكاتب المحطّة التلفزيّة «أساهي» وهو واحد من عمالقة وسائل الإعلام اليابانيّة ويملك في جعبته عقداً طويل الأمد لنقل سباقات سلسلة فورمولا إي.

وتشير مصادر موقعنا «موتورسبورت.كوم» أنّ منطقة «رابونجي هيلز» من المرجّح أن تكون المنطقة المفضّلة لإقامة حلبة شوارع لسباق محتمل في طوكيو في الموسم الثالث.

وسيكون رئيس السلسلة أليخاندرو أغاغ حاضراً في هذا الإستعراض يوم الأحد المقبل إلى جانب أغوري سوزوكي مالك فريق أغوري للفورمولا إي ومدير الفريق مارك بريستون.

كما سيكون عدد من أبرز صانعي القرار، بما في ذلك عدد من مصنّعي السيّارات اليابانية، حاضرين في هذا الحدث، حيث من المتوقّع مشاركة مصنّعَين يابانيين على الأقل في السلسلة المتنامية.

بالإضافة إلى ياماموتو، يمكن لموقعنا الكشف عن مشاركة أسطورة الدريفت الياباني وسائق سيّارة تويوتا السابق في لومان الياباني كيشي تسوشيا في القيادة يوم الأحد.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا إي
قائمة السائقين ساكون ياماموتو
قائمة الفرق فريق أغوري
نوع المقالة أخبار عاجلة